الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. الأهلي يلتقي بيراميدز في هذا الموعد

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 08:48 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز، بعد تعديل توقيتات المباريات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبيراميدز في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 12 يوليو، بدلا من السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


وأرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، خطابات للأندية بشأن التوقيتات الجديدة للمباريات خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت الرابطة، خلال الخطاب أن التعديل بشأن جدول مباريات الدوري العام ( دوري Nile) موسم 2023-2024 اعتبارًا من الأسبوع الواحد والثلاثون وحتى الأسبوع الرابع والثلاثون والمؤجلات بالإضافة نهائي بطولة كأس الرابطة.

وأشارت بناء على موافقة رئاسة مجلس الوزراء، على الطلب المقدم من رابطة الأندية بشأن طلب تعديل توقيتات إقامة المباريات وذلك لارتفاع درجات الحرارة.

وتقرر تعديل توقيتات المباريات اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 11 - 7-2024، وحتى نهاية الأسبوع الرابع والثلاثون والمؤجلات ونهائي بطولة كأس الرابطة.


وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تعديل توقيتات المباريات خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأصدرت الرابطة بيانا كشفت خلاله :"بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية بتعديل توقيتات المباريات نظرا لارتفاع درجات الحرارة".

وأضافت: "تم تعديل توقيتات المباريات لتقام الساعة الخامسة والنصف مساء بدلا من الرابعة مساء والساعة التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء".