الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسالة إعتذار مؤثرة من فينيسيوس لمشجعي البرازيل بعد الخروج من كوبا أمريكا

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 06:00 م
فينيسويس جونيور
فينيسويس جونيور

حرص نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، على الإعتذار لجماهير البرازيل في بيان رسمي على الصفحة لللاعب على موقع التواصل فيسبوك، بعد الخروج المبكر من بطولة كوبا أمريكا أمام الأوروجواي، في ربع النهائي يركلات الترجيح أمام أوروجواي، خاصة وان اللاعب غاب عن اللقاء بسبب الإيقاف.

 

وقال فينيسيوس في بيانه : " إنتهت كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير وتعلم كيفية التعامل مع الهزيمة، والشعور بالإحباط يعود مرة أخرى. ولكن هذه المرة بركلات الترجيح.

 

وأضاف "لقد  غبت عن المباراة بسبب الحصول على بطاقتين صفراء يمكن تجنبهما. شاهدت الإقصاء من الخطوط الجانبية مرة أخرى. ولكن هذه المرة، كان خطأي. أعتذر عن ذلك، وأعرف كيف أستمع إلى الانتقادات، وأقسى الانتقادات، صدقني، تأتي من الداخل. 

 

وختم فيني كلامه :" لحسن الحظ، فإن رحلتي مع المنتخب الوطني بدأت بالفعل جنبا إلى جنب مع رفاقي، سوف تتاح لي الفرصة لإعادة منتخبنا الوطني إلى المكانة التي يستحقها، سوف نعود إلى القمة.

بيان فينيسيوس

وكان قد خسر المنتخب البرازيلي أمام منتخب الأوروجواي، في المباراة التي جمعتهم في ربع نهائي "كوبا أمريكا 2024"، بركلات الترجيح 4/2، بعد نهاية الوقت الأصلي بلا أهداف.

 

وتواجه أوروجواي والأكثر تتويجاً باللقب، متخب كولومبيا في مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً، في الثالثة فجراً يوم الخميس القادم 11يوليو الجاري، على ملعب "بنك أوف أمريكا" والذي يقع في مدينة شارلوت، أشهر مدن ولاية كارولاينا الشمالية، بالولايات المتحدة الأمريكية.