الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روسو تدعو منتخب إنجلترا للرجال للسير على نهج بطلات يورو 2022

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 12:32 ص
اليسيا روسو
اليسيا روسو

أعربت أليسيا روسو نجمة منتخب إنجلترا الفائز بلقب كأس أمم أوروبا للسيدات (يورو 2022) ، عن ثقتها في قدرة المنتخب الوطني للرجال تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت على الفوز بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

 

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الهولندي غدا الأربعاء في المربع الذهبي ليورو 2024 لكن الفريق لم يسلم من الانتقادات بسبب أداءه الباهت في البطولة القارية.

 

وترى روسو أن هناك أوجه للشبه بين منتخبي الرجال والسيدات لإنجلترا فيما يتعلق بمشوار فريقها نحو المباراة النهائية لكأس العالم العام الماضي .

 

وقالت روسو اليوم الثلاثاء: " أعتقد أنه في بطولات كرة القدم أحيانا الناس تتوقع أن تكون المباريات أسهل مما هي عليه فعليا في تلك اللحظة".

 

وأضافت "أعتقد أن كل ما يهم هو أن تفوز وتتقدم، واعتقد أنه مع انطلاق البطولات، تسجل بداية بطيئة في عملية بناء انطلاقتك وأتمنى أن يواصلوا ذلك غدا".

 

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن روسو قولها "بالنسبة لنا لم نلتفت مطلقا لكل هذا الضجيج، هذا مهم ولا يساورني شك في أن منتخب الرجال يفعل الشيء ذاته".

 

وأشارت "حينما تكون في بطولة كرة قدم فكل ما يهم هو الفوز والتقدم وهذا ما يفعلونه، في الأوقات الصعبة وجدوا طريقهم نحو الفوز".