السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الحديدي: مصر مليئة بالكفاءات القادرة على إدارة الكرة المصرية

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 10:50 ص
وليد الحديدي
وليد الحديدي

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن التسريبات أصبحت كثيرة بين الأندية واتحاد الكرة، ولا أحد يريد المواجهة بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن كل طرف يريد الدفاع عن مصالحه.

 

وقال إن اتحاد الكرة هو صاحب القرار، والجميع كان لديه قناعة بعدم وجود اتفاق بترك إبراهيم عادل، لكن البيان الصادر أكد على وجود اتفاق خلف الكواليس.

 

وأضاف: "نعاني من الفشل في كل المنتخبات الوطنية، والمنتخب الاوليمبي هو الأمل الاخير لتحقيق إنجاز، ولدينا فرصة كبيرة في تحقيق إنجاز خلال الأولمبياد، وهي فرصة لا تتكرر، وهو المنتخب الذي نبني عليه للسنوات القادمة.. البيان الصادر يؤكد على وجود اتفاق، وخرجوا للتأكيد على أن اللاعب مصاب، فهل لو سليم سيخرج لمواجهة بيراميدز أمام الاهلي".

 

وتابع: "بطولة الاولمبياد ستنطلق خلال أيام، وميكالي لم يخوض المباريات الودية المطلوبة، ولم نواجه سوى كوت ديفوار، وفشلنا في عمل برنامج اعداد للاولمبياد، وأيضا نريد إخراج إبراهيم عادل، كنا نتمنى عدم وجود يي بيان من اتحاد الكرة، والذي جعل صورتهم سيئة".

 

وواصل: "مصر مليئة بالكفاءات، والشباب المصري ينجح في الخارج، ولا أحد يهتم بهم هنا، الاتحادين الدولي والافريقي لديهم كفاءات وكوادر مصرية، وحتى في الدوري الانجليزي والالماني هناك أشخاص مصريين يعملون هناك".

 

وزاد: "يجب أن يختار اعضاء الجمعية العمومية بشكل صحيح خلال الانتخابات المقبلة، وهم مسئولين عن اختيارهم، ولابد أن يتقدم كفاءات أيضا للانتخابات المقبلة".

 

وتابع: "الأهلي لم يُدير ملف ديانج بشكل جيد خلال أخر موسمين، لو كان الغرض تسويقه كان يجب بيعه في أفضل مستوى له، وكان من الممكن بيعه بـ5 مليون دولار على أقل تقدير، ومع بداية الموسم الحالي يجلس بديلا، وسمعنا عن عروض اعارة بـ600 الف دولار، اتمنى ان يتم وضع احقية شراء بمبلغ كبير، واعتقد أنه سيتالق في السعودية وسوف يتم بيعه بمبالغ كبيرة، والواضح انه خرج من حسابات كولر".

 

وأتم: "موضوع رمضان صبحي يتبع هيئة دولية، والمشكلة ليست في تناوله المنشطات لكن في التلاعب الذي حدث في العينة".