الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جنة عليوة: شهد سعيد هتجيب «مركز أخير»في أولمبياد باريس

الخميس 11/يوليو/2024 - 12:47 ص
شهد سعيد
شهد سعيد

أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أن زميلتها شهد سعيد لن تنجح في حصد أي نجاح في أولمبياد باريس، الذي سينطلق في 26 يوليو الجاري.

 

وقال جنة عليوة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد، إن حالتها الصحية تحسنت ولكن ليس بنسبة 100%، مضيفةً: «ركبت الدراجة مرتين ووجدت إنني لست جاهزة وحالتي أحسن ولكن ليس بنسبة 100%».

 

وحول موقفها من سفر شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس، قالت جنة عليوة  «أنا الوحيدة في مصر اللي عايزة شهد تسافر.. شهد هتجيب مركز أخير في الأولمبياد».

 

وأوضحت قائلةً: «شهد عمرها ما كسبت سبق على مستوى الجمهورية.. أنا مش فارق معايا تكسب ولا متكسبش، بس أؤكد أنها مش هتكسب نهائي ولو المطلوب الوصول لـ30 نقطة مش هتوصل لـ29».

 

وحول ما حدث من اصطدام بينهما في سباق الجمهورية، قالت جنة: «مش طبيعي أنها تكون تنافس على مركز ثالث وهي مفروض هتشارك في الأولمبياد.. يعني مفروض تنافس على المركز الأول».

 

وأشارت جنة عليوة إلى أنه حدث استفزازًا من قبل شهد لها أثناء السباق هذا قبل وقوع الحادث، مشيرةً إلى أن المستشفى، الذي عولجت فيه، هو من أرسل تقريرًا وحرر محضرًا في النيابة بسبب واقعة حادث الاصطدام.

 

ولفتت جنة عليوة إلى  أنها لم تنضم لمنتخب مصر منذ فترة، خلال تواجد مدرب المنتخب محمد إبراهيم، المتواجد في تدريب المنتخب منذ فترة طويلة.