الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل انتقال جيراسي إلى دورتموند بسبب مشكلة في الفحص الطبي

الخميس 11/يوليو/2024 - 03:59 م
 جيراسي
جيراسي

تأجل انتقال المهاجم الغيني سيرهو جيراسي من فريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم، إلى بوروسيا دورتموند، في الوقت الحالي بسبب وقوع مشاكل أثناء إجراء الفحص الطبي.

 

ووفقا لمعلومات وكالة الأنباء الألمانية ، لن يتم إجراء فحص طبي آخر حتى بداية الاسبوع المقبل.

 

وأظهر مقطع فيديو من صحيفة "رور ناخريشتين" جيراسي وهو في طريقه للعودة إلى شتوتجارت من مطار دورتموند بعدما فشل في عبور الفحص الطبي.

 

وذكر دورتموند عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي :" خلال الفحص الطبي لسيرهو جيراسي، تم اكتشاف إصابة تتطلب المزيد من التوضيح".

 

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن اللاعب اتفق بالفعل على عقد يمتد لأربعة أعوام مع دورتموند، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة "بيلد" أن المشلكة هي إصابة قديمة لم تشف بشكل كامل. وتعرض جيراسي للإصابة أثناء تواجده في مهمة وطنية مع منتخب غينيا. ويبحث دورتموند حاليا عن رأي ثاني من أحد المتخصصيين.

 

ويمكن إتمام الصفقة فقط بعد الخضوع لفحص طبي ثان، ولكن ذكرت "بيلد" أمس الأربعاء أن الصفقة غير مهددة بالفشل.

 

ومن ناحية أخرى بدأ دورتموند استعدادات ما قبل الموسم، حيث خاض أول مران له استعدادا لموسم 2024 / 2025 تحت قيادة مدربه الجديد نوري شاهين اليوم الخميس.

 

ولن يشارك اللاعبون الدوليون المشاركون في يورو 2024 بالإضافة إلى جيوفاني رينا، الذي شارك مع المنتخب الأمريكي في كوبا أمريكا، في المران حتى نهاية يوليو الجاري.

 

وأتم دورتموند بالفعل انتقال فالديمار أنتون من شتوتجارت، واقترب من التعاقد مع الألماني الدولي باسكال جروس، الذي لديه عقد مع برايتون الإنجليزي حتى 2025.