الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

جوزى اللى كان معايا.. القصة الكاملة للأوضاع المخلة والفيديو الفاضح للبلوجر هدير عبد الرازق

الخميس 11/يوليو/2024 - 08:18 م
هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق ، مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الأيام الماضية بعد تسريب فيديو فاضح لها .

 

وعلقت البلوجر هدير عبدالرازق، على مقطع الفيديو الخادش للحياء، والذي انتشر مؤخرا، وظهرت فيه رفقة شخص في أوضاع مُخلة وظهرت هدير أمس في لايف توضح  خلال فيديو قصير عبر فيسبوك : "اللي معايا في الفيديو كان جوزي.. اتجوزنا سنة 2021 " وأضافت  هدير عبد الرازق “التريند اللي منتشر اليومين دول ملوش علاقة بالأزمة اللي كنت متواجدة بها نتيجة طريقة تقديمي للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي”.

 وتابعت : " اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة "


يذكر أن البلوجر هدير عبد الرازق تصدرت التريند في الآونة الأخيرة بسبب نشرها المحتوى الفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً " تيك توك" ، حيث استطاعت بنشرها الفيديوهات أن تجذب متابعين يتجاوزون الملايين .

كانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل البلوجر هدير عبد الرازق بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة القبض على هدير، بتهمة نشر فيديوهات غرضها التحريض على الفسق والفجور والتعدي على القيم الأسرية للمجتمع.

 

وفى السطور التالية نرصد أبرز معلومات عن هدير عبد الرازق.

-بدأت بلوجر لنشر فيديوهات منتجات تجميل والعناية بالبشرة والشعر، ثم تحولت بعد ذلك لعرض ملابس بطريقة ملفتة.

-تزوجت من رجل أعمال فايز فتحي عام 2020 وكان حديث السوشيال ميديا في هذا الوقت وكانت زوجة رابعة لطليقها الذي يكبر عنها 20 عامًا.

-أنفصلت عن زوجها بسبب مشاجرات مع زيجاته وبدأت تثير الجدل بظهورها مع شاب يصغرها في العمر يدعى حمدي عاشور.

-يتابعها 82 ألف على الفيس بوك و366 ألف على الإنستجرام و1.2 مليون على التيك توك.