الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

عاشت الشركة المتحدة ده أحلى خبر.. رواد السوشيال ميديا يوجهون رسائل لـ أحمد شوبير

الخميس 11/يوليو/2024 - 09:47 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

تصدر اسم الإعلامي أحمد شوبير، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قرار الشركة المتحدة إيقاف برنامجه “ملعب أون تايم”

وجاء نص  القرار 
 

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

 

حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

 

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

 

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها

 

وبعد صدور القرار ، سادت حالة من الفرحة بمواقع التواصل الاجتماعى ، ترحيباً  بقرار الشركة المتحدة بإيقاف أحمد شوبير وحالة من الفرحة بين المتابعين بعد هذا القرار 

 

وجاءت  ردود الأفعال على خبر إيقاف برنامج أحمد شوبير على النحو التالي: 
 

علق أحد متابعى السوشيال ميديا " علي بركة الله وداعا عمو شوبير ، وعلق آخر كل الدعم للمتحدة وتابع آخرون " خبر من أحلي وأجمل الاخبار الايام دى "

وعلق مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق قائلا: «ألف شكر للدولة وألف شكر للشركة المتحدة طهرت الإعلام المصري.. بلا رجعة يا شوبير.. انتهى الدرس يا ..».