الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل قمة اليوم.. نتائج مميزة لـ كولر أمام بيراميدز

الجمعة 12/يوليو/2024 - 06:13 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري"مارسيل كولر"، فريق بيراميدز في موقعة قوية مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، في الدوري المصري الممتاز.

 

ولعب المارد الأحمر أمام بيراميدز تحت قيادة  السويسري كولر 4مباريات، فاز في ثلاث مباريات وخسر مباراة وحيدة، بالإضافة للفوز بلقبين.

 

كانت أولى مواجهات كولر ضد بيراميدز، في ثاني أيام العام الماضي 2023، حيث فاز الأحمر بثلاثية نظيفة، سجل فيها عمرو السولية هدفين، وأضاف أحمد سامي مدافع بيراميدز الهدف الثالث بالخطأ في مرماه.

 

والتقى كولر مرة أخرى أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر 2022، والتي فاز الأهلي فيها بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة، تقدم فيها السماوي بهدف عن طريق المغربي وليد الكارتي، ليعود الأهلي الأهلي عن طريق كهربا وحمدي فتحي، ويتوج الأهلي بطلاً لكأس مصر، ويتأهل الفرقان إلى كأس السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتقابل الفريقان مرة اخرى في كأس السوبر المصري، على إستاد هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في مباراة شهدات مناوشات عديدة أبرزها، شد بين لاعب بيراميدز محمد الشيبي ولاعبي الأهلي، والتي تطورت بعد ذلك وصولاً للمحاكم، وفاز الأهلي في المبارة بهدف علي معلول، وتوج الأهلي بكأس مصر.

 

وفاز بيراميدز، بثلاثية نظيفة في أخر مواجهات الفريقين، والتي جمعتهم في الدوري المصري، سجل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي هدفاً في مرماه، قبل أن يضاعف فخري لاكاي النتيجة، وأضاف حبة الكريز مصطفى فتحي الهدف الثالث للسماوي.

 

ويتواجه الفريقان في مباراة حسم الصدارة، حيث يقع الأهلي وصيفا في ترتيب الدوري العام برصيد 57نقطة، خلف طموح بيراميدز المتصدر ب68نقطة، مع الأخذ في الإعتبار أن المارد الأحمر خاض 23مباراة بينما لعب بيراميدز 27مباراة.