الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

حجازي "صخرة الفراعنة" في بلاد الحرمين.. الفرعون يتربع على عرش الدوري السعودي بعد 12 جولة.. "نيستا المصري" لا يعرف الهزيمة مع الاتحاد ويزين التشكيلة المثالية للجولة الـ12

الأحد 10/يناير/2021 - 02:58 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يقدم أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد، مستويات رائعة مع ناديه الذي انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

حجازي يزين التشكيلة المثالية للجولة الـ 12


وتواجد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد في التشكيلة المثالية للجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري السعودي، بعدما قدم عرضاً رائعاً في فوز الاتحاد على ضمك بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وجاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق، عبدالرحمن العبود في الدقيقة 36 ليرفع رصيده الاتحاد إلى 23 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفريق الجنوبي عند 8 نقاط وبقي في المركز السادس عشر "الأخير".

وجاءت التشكيلة المثالية كاملة كما يلي..




حجازي يتربع على عرش الدوري السعودي بعد 12 جولة


اختارت جماهير الكرة السعودية، أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ونادى الاتحاد أفضل لاعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد مرور 12 جولة على بداية المسابقة.



ذكر موقع "دوري بلس" السعودي، أن أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، تصدر قائمة أكثر اللاعبين تقييماً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي وذلك بعد مرور 12 جولة، موضحاً أن الجماهير منحت اللاعب المصري تقييماً بلغ 6.98- 10 بعدما خاض مع الاتحاد هذا الموسم في الدوري 10 مباريات، بلغت دقة افتكاك الكرة 68.8% وقطع 12 كرة واستطاع النجاح بالتمرير بـ423 تمريرة وبلغت دقة التمرير 83.6%.

وعلى مستوى المدربين يتصدر مدرب نادي الهلال الروماني رازفان لوشيسكو قائمة أعلى المدربين تقييماً بـ6.53 ، فيما حصل الهلال على أعلى الفرق تقييماً بـ6.35.

حجازي يواصل سلسلة "اللاهزيمة" مع الاتحاد السعودي


حافظ أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، على سجله المثالي مع نادي الاتحاد، بعدما قاده لتحقيق الفوز على ضمك بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري السعودي.



ولم يتذوق الاتحاد مرارة الهزيمة في جميع المباريات التي خاضها أحمد حجازي معه بمختلف المسابقات، وبالتحديد منذ انضمامه لصفوفه قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.