الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"النزيف قضى على أعضائها".. مدرب شذى نجم يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

السبت 13/يوليو/2024 - 09:46 م
شذى نجم
شذى نجم

رحلت صباح اليوم السباحة الشابة، شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد تدهور الحالة الصحية لها، بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة خلال أداء التدريبات قبل أكثر من شهر.

 

وقال “عمرو عبد العليم” أحد مدربي نادي طنطا للسباحة أن شهد تم حجزها في إدى المستشفيات الخاصة بالمدينة، منذ 2 يونيو، بعدما قضت الساعات الأولى من أزمتها في مستشفى المنشاوي الحكومية.

شذى نجم

وظلت شذى في غيبوبة تامه تحت الأجهزة لمدة ثلاث أسابيع في العناية المركزة، حتى تم زيارتها من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي أمر بنقلها إلى معهد ناصر بالقاهرة.

 

وأكد أن النزيف زاد حتى فقدت شذى كمية كبيرةً من الدم، والذي أدى إلى تلف في بعض أجزاء الجسم، وفقدت جزءاً من الطحال والمعدة.

 

وأضاف الكابتن عمرو:" كتبت منشور على فيسبوك وقولت مطلوب ضروري متبرعين دم فريش، فصيلة (A) لحالة  شذى محمد نجم بطلة سباحة نادي طنطا شذى جالها نزيف حاد في مستشفى معهد ناصر بالقاهرة ولازم نلحقها في أسرع وقت ويحصلها تبرع مباشر عشان كده هنجمع الناس اللي فصيلتها ايه سالب وهنوفر وسيلة مواصلات للتبرع رايح جای لطنطا».

وبالرغم تجاوب المستشفى والمواطنين، إلا أنه لم يكن كافياً لإبقاء شذى على قيد الحياة، ورحلت تاركةً خلفها قصة جديدة لمعاناة الرياضيين.