الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرتغالي نونو ألميدا مدربا للشمال القطري خلفا لبويا إسباجي

السبت 13/يوليو/2024 - 10:31 م
نونو الميدا
نونو الميدا

أعلن نادي الشمال القطري اليوم السبت تعاقده رسمياً مع المدرب البرتغالي نونو ألميدا لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل 2024 /2025 ، دون الكشف عن تفاصيل العقد .

 

وسبق لألميدا العمل مع نادي السد القطري كمساعد لمواطنه جوزفالدو فيريرا ، وسيتولى تدريب الشمال خلفا للمدرب السويدي بويا أسباجي الذي انتقل لتدريب فريق الريان، بعد فسخ عقده ودفع الشرط الجزائي .

 

وذكر الشمال عبر موقعه الرسمي، إن المدرب البرتغالي سيبدأ مهامه في تدريب الفريق خلال الساعات المقبلة وقبل السفر إلى هولندا للدخول في معسكر تحضيري للموسم المقبل بمدينة تيل بداية من غدا الأحد وحتى الثاني من آب/أغسطس المقبل.

 

وأنهى نادي الشمال الموسم الماضي في الدوري القطري محتلاً المركز التاسع برصيد 25 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن فريق قطر صاحب المركز الثامن.

 

وأعلن الشمال تجديد عقود حارس المرمى عبدالله الراضي وموفق عوض، وجاسم الهاشمي، وفهد وعد، وفيصل أزادي لمدة موسمين إضافيين حتى 2026، والتعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح قادما من نادي السد، والليبي الدوكالي الصيد من النادي الأهلي، وصهيب جنان وعبدالعزيز محمد من الدحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وعلي المهندي من نادي المرخية.