الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب أحمد سليمان يكشف آخر تطورات حالته.. «مفاجأة بعد 4 أيام»

الأحد 14/يوليو/2024 - 01:53 م
أحمد سليمان عضو مجلس
أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك

حالة من الصدمة عاشها الوسط الكروي، بعد إصابة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والذي لم ينشر على حسابه أي شيء منذ وقت طويل، ليفاجأ محبوه ومتابعوه، بآخر تطورات حالته الصحية والتي كشفها طبيبه المعالج، ليطمئن الجميع عليه.


كشف الدكتور طارق حلمي، الطبيب المعالج لأحمد سليمان، أجريت له القسطرة والتي تسبب في التهاب شديد بالشريان التاجية، ما تتطلب تدخلا جراحيا سريعا، نتيجة أزمة كبيرة في عضلة القلب: «أصريت أنه لازم يكون في المستشفى، وعمل العملية يوم الأربعاء مساء، العملية ليس قلب مفتوح، إحنا عملنا حاجة اسمها قلب نابض والتي تعتمد على إجرائها أن يكون القلب شغال مش بنوقفه خالص، ولكن يحتاج إلى فريق تخدير قوي جدا».

 

وتابع الطبيب المعالج أن أحمد سليمان، سيكون قادرًا على الخروج بعد 3 أو 4 أيام، ومن الممكن أن يرجع إلى حالته الطبيعة بعد أسبوعين كحد أقصى: «الحمد لله أن أحمد سليمان، قدر يمشي على رجله مرتين، الأولى كانت 15 دقيقة متواصلة، والثانية 30 دقيقة، ولا تمنع مثل هذه العمليات على ممارسة الرياضة مرة أخرى، فوجب على الأشخاص التعامل مع الأمور بجدية، وحاليا توجد أساليب حديثة للتعامل مع هذه المواقف».

 

ومن الجدير بالذكر أن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أزمة قلبية حادة الفترة الأخيرة، حيث دخل على أثرها إلى المستشفى، وتم إجراء جراحة له.