الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير وأميرة ويلز يشيدان بالمنتخب الإنجليزي رغم الخسارة أمام إسبانيا في نهائي أمم أوروبا

الإثنين 15/يوليو/2024 - 05:05 م
المنتخب الإنجليزي
المنتخب الإنجليزي

أشاد أمير وأميرة ويلز بالعمل الجماعي والعزم والتصميم الذي أظهره المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، حيث اعتبرا أن الفريق يعد بمثابة مصدر إلهام للجميع صغارا وكبار.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن ويليام وكيت وجها رسالة للمدرب جاريث ساوثجيت ولاعبيه بعد يوم من الخسارة أمام إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم، حيث شاركا صورة لطفليهما، الأميرة شارلوت والأمير لويس، وهما يشاهدان المباراة النهائية.

 

وجاء في رسالة ويليام وكيت : "إلى المنتخب الإنجليزي، كان عملك الجماعي وعزمك وتصميمك مصدر إلهام لنا جميعا، صغارا وكبار، تهانينا لإسبانيا".

 

وسافر الأمير، وهو رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مع ابنه الأكبر جورج إلى برلين لمشاهدة محاولة المنتخب الإنجليزي الفوز باللقب، فيما قال ويليام للفريق عبر وسال التواصل الاجتماعي : "هذه المرة لم يكن من المفترض أن يحدث ذلك، لكننا مازلنا فخورين بكم".

 

وحقق المنتخب الإسباني اللقب بعد فوزه على إنجلترا 2 /1 في المباراة النهائية التي مثلت خيبة أمل للمنتخب الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

 

وظهرت صور لويليام وجورج وهما يقفزان في الهواء ويتعانقان بعدما سجل كول بالمر هدف التعادل الذي أحيا أمال الإنجليز في الفوز.