الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز يعلن تشكيل الزمالك الرسمي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري

الإثنين 15/يوليو/2024 - 08:18 م
الزمالك
الزمالك

أعلن المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك "جوزيه جوميز"، تشكيل الفارس الأبيض الرسمي أمام  فريق بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17، لبطولة الدوري المصري الممتاز، على إستاد القاهرة.

 

موعد المباراة

وتنطلق المبارة في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين 15 يوليو، على إستاد القاهرة الدولي، ويقود محمود الو الوفا طاقم تحكيم المباراة.

 

ويسعى الزمالك للفوز في للقاء اليوم، من أجل حصد النقاط الثلاث والدخول في المربع الذهبي بين الأربعة الكبار، بينما يسابق بلدية المحلة الزمن من أجل الخروج من دائرة الهبوط. 

 

تشكيل الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: سيد نيمار ـ حمزة المثلوثي ـ أحمد مجدي ـ حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا ـ محمد السيد ـ حازم أسامة ـ عمار ياسر. 

خط الهجوم: جمال موتيابا ـ ناصر منسي.

تشكيل الزمالك ضد بلدية المحلة

 

قاءمة الزمالك

وشهدت قائمة الزمالك لمبارة البلدية في الجولة الـ17، من الدوري المصري الممتاز، عودة قائد الفريق وإسطورة ميت عقبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد التعافي من الإصابة االتي تعرض لها في مباراة دريمز الغاني، في نصف نه9ائي كأس الكونفيدرالية.

 

 

كما شهدت القائمة عودة ، مهاجم البنيني سامسون أكينيولا، بعد عودته من بلاده ، والذي غاب عن مباريات الفريق السابقة في الدوري، بسبب عدم حصولة على مستحقاته.

 

ويغيب نجم الفريق الأول أحمد سيد زيزو عن قائمة الفريق للمباراة الثانية على التوالي، بسبب إرتبياطة بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، والتي تقام في فرنسا.

 

ويقع الفارس الأبيض في المركز السادس، في ترتيب الدوري العام، برصيد 46، بينما يقع فريق بلدية المحلة في المركز الـ16، برصيد 23 نقطة، ضمن مراكز الهبوط.

 

ترتيب الدوري العام.

 

1 ـ بيراميدز 68 نقطة.

2 ـ الأهلي 60 نقطة.

3 ـ المصري 51 نقطة.

4 ـ مودرن سبورت 47 نقطة.

5 ـ سموحة  45 نقطة.

6 ـ الزمالك 44 نقطة.

 

مراكز الهبوط.

16 ـ بلدية المحلة 23 نقطة.

17 ـ المقاولون العرب 20 نقطة.

18 ـ الداخلية  19 نقطة.