الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفل زفاف بتول الحداد.. إطلالة جذابة مع حضور نجوم الوسط الفني

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 02:17 م
بتول الحداد
بتول الحداد

بتول الحداد..تصدرت الفنانة بتول الحداد مؤشرات البحث عبر موقع جوجل ، حيث احتفلت أمس الاثنين بزفافها على على المنتج مصطفى الغزولي، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور العائلة والأصدقاء.

 

بتول الحداد..وأطلت بتول بفستان زفاف مميز، بصيحة الأوف شولدر  ومطرز ومنفوش من أسفل، وظهرت بجانب زوجها مصطفى الغزولي وعلى وجهها علامات الفرح والسعادة.

 

بتول الحداد..وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل زفاف بتول الحداد، معبرين عن سعادتهم بزواجها من صديقهم المنتج مصطفى الغزولي، حيث حضر الحفل مجموعة من الفنانين على رأسهم صبري فواز ومحمد رجب وهبة عبدالغني،ياسمين صبري، أشرف زكي، رياض الخولي ، دينا فؤاد ، أمير كرارة ، و مي عز الدين وغيرهم من الفنانين .

أعمال بتول الحداد 

بتول الحداد..والجدير بالذكر أن بتول الحداد درست التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها الفنية بأدوار محدودة المساحة في السينما والتلفزيون، ومن أهم الأعمال التي ساهمت في شهرتها وانتشارها مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ومسلسل "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد، كما شاركت في فيلم "فتاة المصنع" للمخرج الراحل محمد خان.



بتول الحداد..وشاركت بتول الحداد في المارثون  الرمضاني الماضي 2024، في مسلسل "صلة رحم" بطولة الفنان إياد نصار وأسماء أبواليزيد.

مسلسل صيد العقارب
 

بتول الحداد..ويعد مصطفى الغزولي من المنتجين البارزين بمصر، وقدم العديد من الأعمال المهمة، وآخرها مسلسل "صيد العقارب" المأخوذ  عن رواية “الأب الروحي” تأليف الكاتب الأمريكي ماريو بوزو بطولة النجمة غادة عبدالرازق، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي على شاشات المتحدة.

بتول الحداد..وتدور أحداث المسلسيل في إطار درامي تشويقي حيث تقوم ليلى التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق  بالتجارة في سم العقارب، ثم تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها؛ وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

 

بتول الحداد..وشارك في مسلسل «صيد العقارب» بجانب غادة عبدالرازق، كل من غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد الشامي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، ومحمد صلاح، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.