الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسرة محمد فؤاد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابته بمرض خطير

أسرة محمد فؤاد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابته بمرض خطير

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 10:49 م

محمد فؤاد .. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ خلال الساعات الماضية؛ أنباء تشير بإصابة الفنان محمد فؤاد بمرض خطير يسمى بالعصب السابع؛ كما جاء على لسان أسرة الفنان محمد فؤاد والتي أكدت حقيقة إصابته بمرض العصب السابع.


أسرة محمد فؤاد والعصب السابع


ومن جانبه خرج شقيق الفنان محمد فؤاد عن صمته وكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه بعد انتشار أخبار إصابته بمرض العصب السابع؛ وأوضح "إبراهيم" أن الفنان محمد فؤاد يمارس حياته بشكل طبيعي بعد إصابته بمرض العصب السابع.

محمد فؤاد بخطوبة ابنتة

 


إيقاف النشاط الفني لـ محمد فؤاد


نفى إبراهيم فؤاد شائعات إلغاء النشاط الفني للفنان محمد فؤاد بعد إصابته بمرض العصب السابع؛ مؤكدًا أن الفنان محمد فؤاد أحيا حفل غنائي يوم السبت الماضي.

محمد فؤاد

 

محمد فؤاد والعصب السابع


يعاني الفنان محمد فؤاد من مرض العصب السابع؛ منذ أبريل الماضي؛ حيث أجرى العديد من الفحوصات الطبية؛ التي أوصت نتائجها بضرورة عمل جلسات للعلاج الطبيعي للفنان محمد فؤاد؛ نظرًا لإرتباطه بإحياء العديد من الحفلات الفنية.
 

محمد فؤاد وظهور العصب السابع

 

ظهور أعراض العصب السابع على محمد فؤاد


ظهرت أعراض العصب السابع على الفنان محمد فؤاد منذ ظهوره بحفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن؛ واشتد التعب على الفنان محمد فؤاد خلال حضوره حفل خطوبة ابنتخ بسلمة في الساحل الشمالي.
 

تعليق محمد فؤاد حول إصابته بالعصب السابع


وقرر الفنان محمد فؤاد أن يخرج عن صمته ويعلق على خبر إصابته بالعصب السابع؛ وقال إنه أصيب بهذا المرض بعد أيام قليلة من حفل زفاف نجلة الأكبر عبد الرحمن؛ موضحًا أنه تعرض للإصابة بشبه جلطة؛ وقرر السفر لإلمانيا لتلقي العلاج.

محمد فؤاد


 

العصب السابع وخطوبة ابنة محمد فؤاد


أصيب الفنان محمد فؤاد بالعصب السابع؛ بعد أيام قليلة من احتفاله بحفل خطوبة ابنته بسملة؛ بالساحل الشمالي؛ وأبدع محمد فؤاد خلال حفل الخطوبة وقدم باقة من أروع أغانيه.

خطوبة ابنة محمد فؤاد 



 

إلغاء حفلات محمد فؤاد


نفت شركة "فالفيت برودكشنز" المنظمة لحفلات الفنان محمد فؤاد؛ ما أشيع حول إلغاء حفلاته بعد إصابته بمرض العصب السابع؛ وأكدت مشاركة محمد فؤاد في حفل غنائي يضم كلا من الفنان حميد الشاعري؛ وإيهاب توفيق؛ وحسام حسني؛ والفنان هشام عباس؛ والمقرر إقامتها يوم 25يوليو القادم في الوجهة البحرية في بيروت.

محمد فؤاد


العصب السابع


يعتبر مرض العصب السابع؛ عبارة عن شلل نصفي يصيب الوجه؛ وهو ضعف مفاجئ بعضلات الوجه؛ يجعل الوجه يبدو مرتخيًا؛ ويعود سبب حدوثه لوجود خلل في عمل العصب الوجهي؛ المسئولة عن التحكم في عضلات الوجه؛ مما يؤدي إلى خلل في تعبيرات الوجه الحركية.

مرض العصب السابع