الثلاثاء 27 أغسطس 2024 الموافق 23 صفر 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"جرأة و فجر".. نرمين الفقي تعلق على نشر صور جريئة لها

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 11:26 ص
نرمين الفقي
نرمين الفقي

 نرمين الفقي..أعربت الفنانة نرمين الفقي عن استياءها الشديد بسبب انتحال أحد الأشخاص لشخصيتها  وقام بنشر صور لها عبر حساب إلكتروني على تطبيق «إكس» خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أنها لا تمتلك حسابات عبر هذه المنصة.

 

 نرمين الفقي..ونشرت الفنانة  نرمين الفقي، صورة من الصفحة التي تحمل اسمها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" معلقة بالقول: "الحقيقة من "الجراءة و الفجر" إن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر و أهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة إني أصلاً معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى".

 

 

 نرمين الفقي..كما أوضحت نرمين الفقي، حقيقة صفحة تحمل اسمها على موقع «إكس»، من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار»  الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر قناة «النهار»، قائلة إنها من الأساس لا تمتلك حسابات على منصة «إكس».

 

 نرمين الفقي..وقالت: «فوجئت بعد عودتي من السعودية بأن أصدقائي يخبرونني أن هناك شخص يكتب باسمي على هذه المنصة»، مؤكدة أنها ليس لديها حساب على منصة «إكس».

 

 نرمين الفقي..وتابعت: «أنا معنديش إلا صفحة واحدة موثقة على الإنستجرام، وأنا من عامين روحت مباحث الإنترنت بسبب حساب ينتحل شخصيتي على موقع الفيس بوك وعملت محضر، وقيل أن علشان هم معجبين من حقهم يعملوا كدا، وهذا أمر ليس من حقهم، وعمري فى حياتي ما طلعت لفظ غير لائق ومتضايقة، وقلت من الفجر والبجاحة أن الناس يعملوا حاجة زي كدا».

 

 نرمين الفقي..وأضافت نرمين الفقي: «الشجاع أو الشجاعة اللي طالعين يتكلموا باسمي، ما هما يطلعوا يقولوا اللي هما عايزينه بدل ما يتخفوا ورا الناس، لو هما رجالة يطلعوا يتكلموا بنفسهم، لازم يبقى في موقف رادع».

مسلسل محارب 

 

 نرمين الفقي.. يذكر أن الفنانة نرمين الفقي شاركت في المارثون الرمضاني الماضي 2024 ، خلال مسلسل "محارب" الذي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة وشارك في المسلسل عدد من النجوم وهم أحمد زاهر، حسن الرداد، ناهد السباعي، عمرو محمود ياسين وآخرون.