الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبير مدحت لاعبة الجمباز الإيقاعي: نفسي أرجع بميدالية أولمبية من باريس

الخميس 18/يوليو/2024 - 01:23 ص
منتخب الجمباز
منتخب الجمباز

أعربت عبير مدحت، لاعبة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي، عن تفاؤلها قبل خوض غمار المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، مفصحةً عن أملها في نيل ميدالية أولمبية في باريس.

 

الأولمبياد 

 

وقالت عبير مدحت، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد، إن مستوى أفريقيا في الجمباز الإيقاعي أصبح مرتفعًا جدًا، والمنافسة لم تعد سهلة مثل الماضي والمنافسة صارت صعبة، لذلك خضنا صعوبات من أجل التأهل إلى الأولمبياد.

 

 

وأضافت عبير مدحت، البالغة من العمر 17 عامًا فقط، أنه «في كمية تحديات عدينا بيها ولسه في تحديات أخرى ولسه التحديات مخلصتش».

 

 

وحول استعداداتها لخوض غمار أولمبياد باريس، قالت عبير مدحت: «أواصل الاستعداد بشكل يومي مع مدربي استعدادًا للأولمبياد وأتدرب يوميًا في النادي بشكل منتظم».

 

منتخب الجمباز

 

وأشارت عبير إلى أن منتخب الجمباز الإيقاعي سيسافر إلى باريس يوم 5 أغسطس، لافتةً إلى أن منافسة الجمباز ستنتهي يوم 9 أغسطس.

 

 

وحول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على اللاعبين، قالت عبير: «السوشيال ميديا ممكن تضغط الواحد ولكني لا أخذها بهذا المنظور، وقالولنا أنه سيتم سحب الموبايلات قبل المباريات بيوم ويوم المباراة».

 

وأعربت عبير عن أمنيتها في العودة بميدالية أولمبية، قائلةً: «نفسي أرجع بميدالية أولمبية من باريس».