الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"ترامب الذي لا يعرفه أحد".. حفيدة الرئيس السابق تكشف الجوانب الخفيه في حياته

الخميس 18/يوليو/2024 - 04:00 م
حفيدة ترامب
حفيدة ترامب

لا يدخر المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وسيلة تمكنه من كسب تأييد الجمهور قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، المقرر لها 5 نوفمبر المقبل، وكان أحدثها ظهور حفيدته البالغة من العمر 17 عامًا.

توجهت كاي ترامب، الحفيدة الكبرى لترامب بين أحفاد ترامب العشرة، إلى اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري من أجل دعم عائلتها، وألقت كلمة أمام المندوبين، عن جدها الذي لايعرفه أحد.

 

جدي الذي لا يعرفه أحد


وقالت: "أتحدث اليوم لأشارك جانب جدي الذي لا يراه الناس كثيرًا، إنه يقدم لنا الحلوى والصودا عندما لا ينظر إلينا آباؤنا، إنه يريد دائمًا أن يعرف كيف نبلي في المدرسة، وعندما قدمت قائمة الشرف العالية، قدمها لأصدقائه، كم كان فخورًا بي".

وتابعت: "لقد وضع الكثير من الناس جدي في الجحيم وما زال واقفًا، أنت مصدر إلهام وأنا أحبك، وسائل الإعلام تجعل جدي يبدو وكأنه شخص مختلف، لكنني أعرفه على حقيقته".

وقالت: "إنه مهتم ومحب للغاية، إنه يريد حقًا الأفضل لهذا البلد وسيقاتل كل يوم لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، وحتى عندما كان يمر بكل هذه القضايا أمام المحكمة، كان يسألني دائمًا عن حالي، وهو يشجعني دائمًا على دفع نفسي لأكون أنجح شخص يمكن أن أكون عليه".


من هي كاي ترامب؟


تبتعد كاي ترامب في الغالب عن السياسة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، أصبح الجولف هو محور اهتمامها عبر الإنترنت، والدتها هي فانيسا كاي ترامب، 46 عامًا، عارضة أزياء سابقة، انفصلت فانيسا وترامب جونيور في عام 2018 بعد 13 عامًا من الزواج، ولديها أربعة أشقاء، هم دونالد جون، وتريستان ميلوس، وسبنسر فريدريك، وكلوي صوفيا، وتم تسمية كاي على اسم جدتها الأكبر من جهة والدتها.

باعتبارها واحدة من أحفاد الرئيس السابق، فهي ليست غريبة على أن تكون في دائرة الضوء، خلال إدارة ترامب، حضرت أحداثًا مثل حفل تنصيبه وحفل عيد الفصح في البيت الأبيض.


لا تتوقف عن القتال


ونشرت كاي ترامب صورة للرئيس السابق وهو يلوح بقبضته بعد إطلاق النار عليه في تجمع انتخابي في بنسلفانيا، وكتبت: "نحن نحبك يا جدي.. لا تتوقف أبدًا عن القتال!".

ونجا المرشح الرئاسي الأمريكي ترامب بأعجوبة من محاولة اغتيال مساء السبت الماضي، حيث كان يلقي خطابًا في بلدة بتلر الصغيرة بولاية بنسلفانيا عندما أطلق شاب يبلغ من العمر 20 عامًا أعيرة نارية، وقُتل رجل من الحضور وأصيب ترامب بجروح طفيفة في أذنه، ومنذ ذلك الحين، استخدم محاولة الاغتيال لأغراض انتخابية.

وفي غضون ساعات من إطلاق النار، أرسلت حملة ترامب رسالة نصية تطلب من الناخبين المساهمة في الحملة، وجاء في الرسالة "إنهم لا يلاحقونني، بل يلاحقونكم".

ومن المقرر أن يتم اختيار الرئيس السابق رسميًا كمرشح للرئاسة في الانتخابات، التي ستجرى 5 نوفمبر 2024، في مؤتمر الحزب الجمهوري الأمريكي بميلووكي، الذي بدأ أمس الاثنين.