الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن انتظار رد رابطة الأندية بشأن خسائر مباراة القمة

الخميس 18/يوليو/2024 - 11:38 م
الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، أنه في انتظار رد رابطة الأندية المصرية بشأن الخسائر التي تعرض لها بعد إلغاء مباراة القمة، أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

 

بيان النادي الأهلي

وقال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، والذي تضمن كافة الخسائر التي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة، ومن بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة، وفي ذات الوقت تواصل النادي أيضًا مع شركة تذكرتي بهذا الخصوص.

 

ويجرى حاليًّا تسوية الأمر ماليًّا لاستعادة حقوق الجماهير، لكن في كل الأحوال وبعيدًا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكل الذي يؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره.

 

مباراة الأهلي والزمالك

وكانت قد ألغيت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، بعد انسحاب الأبيض من المباراة اعتراضاً، على الأمور التحكيمية، والعشوائية التي تدار بها مسابقة لدوري الممتاز .

 

فوز الأهلي على الزمالك 

وتم إعتبار الأهلي فائزاً في هذه المباراة بثنائية، وإعتبار الزمالك خاسراً بالإضافة إلى خصم نقاط من نادي الزمالك في نهاية الموسم