الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وسط حضور جماهيري قوي.. كاظم الساهر يشعل فاعليات مهرجان العلمين 2024

الجمعة 19/يوليو/2024 - 12:07 ص
كاظم الساهر
كاظم الساهر

بدأت فاعليات حفل الفنان كاظم الساهر بمهرجان العلمين ضمن جولته العالمية، والتي وصلت به إلى فاعليات مهرجان العلمين 2024، والمقام بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

 

وتوافد الجمهور لحضور حفل الفنان كاظم الساهر في مهرجان العلمين، وسط جو يسوده البهجة والسرور.

 

 مهرجان العلمين

 

ويقدم الفنان كاظم الساهر حفلا غنائيا خاصا، وذلك بالفاعليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث يحيى القيصر كاظم الساهر حفله الغنائي وسط حضور جماهيري واسع.

 

 

ويقدم القيصر خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، كما يجهز لمفاجآت خاصة لجمهور العلمين خلال فاعليات مهرجان العلمين 2024، كما يحظى مكانة خاصة بين جمهور الوطن العربي، وخاصة الجمهور المصرى، الذى جعل للقيصر مكانة كبيرة بين نجوم الوطن العربي بفضل أغنياته المختلفة بكلماتها وألحانها.

 

ويأتي الحفل ضمن برنامج حفلات مميز لمهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.