الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسبب أغنية "الحفلة".. حلمي بكر يكشف كواليس خلافه مع الفنان محمد فؤاد

الأحد 10/يناير/2021 - 11:22 م
الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

علق الموسيقار الكبير حلمي بكر أن أزمته الاخيرة  بسبب اغنية  المطرب محمد فؤاد "الحفلة" قائلاً: "أنا مسمعتهاش عشان  تعجبني أو ماتعجبنيش  ولو كنت سمعتها كنت هقول رأيي.

واصل في مداخلة عبر تطبيق "سكايب"  عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً": "انا احب الحق الاصيل إني أققول ده صح أو غلط إذا كان الاستاذ الفنان  لايعلم  أنه ليس هناك وصاية على  رأيي   ممكن ميكنش في وصاية على صوته  لكن لدينا دور  ووصاية في حماية الذوق العام  من الانهيار.. ده لو  في حال إذا كنت مسعت الاغنية أصلاً".

وتابع: "البدعة الجديدة الي طالعة إذا أردت أن تشتهر فخلي  حلمي بكر يشتمك.. لو عايز تنجح أغنية حتى لو كانت دون المستوى إشبك مع حلمي بكر عشان يحصل لغط   ولبط  وتعمل ضجة .. أنا فوجئت   بناس بتتصل بيا بتقلي كان عندك في رايك في الاغنية قلتلهم ماسنمعتهاش أصلاً  فضحكوا.. إذا القضية مش موجودة ؟".

وواصل:  "أنا الي  قلته بالضبط  لما اسمع الاغنية هقول  رأيي وأنا متخيل أن محمد  فؤاد لما يختار أغنية  هتكون جيدة لانه له رصيد لدى الجمهور ده الي قلته  بس وقلت لو أخطأ هيدفع تمن ده".

وأكمل: " لازم نفرق بين الراب والمهرجانات  فالاول هو فن الالقاء على الايقاع وده عالمياً  مش بتاعنا أما المهرجانات فهي فن الدجل  على الجمهور".

وتسائل: "لما أققول في أغنية هاتي بوسة يابت تبقى مشروعة ؟ ولما أققول أبعتني لامك تبقى مشروعة أو أختك فين ؟ هل هذه كلمات ؟ أو حط الفحمة على الحشيش  لازم تعمل مشاهدات من باب حب الاستطلاع لكن  المشاهدة علمياً  لازم اسمع  الاعغنية من أولها  لاخرها وبالتكرار  يتعلم الاستاذ؟".