الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. مانشيستر يونايتد يعلن ضم الموهبة الفرنسية ليني يورو

الجمعة 19/يوليو/2024 - 06:05 م
ليني يورو
ليني يورو

أعلن نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي في بياناً رسمياً عبر الموقع الرسمي للنادي ، التعاقد الموهبة الفرنسية ليني يورو، قادماً من نادي ليل الفرنسي، لمدة خمس مواسم حتى 2029، في صفقة كلفت الشياطين الحمر 50 مليون يورو، في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية.

ليني يورو لاعب مانشيستر يونايتد

بيان مانشيستر يونايتد

 

يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن ضم اللاعب ليني يورو من فريق ليل الفرنسي بعقد يمتد حتى يونيو 2029 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

لينيي يورو 

 

يورو، الذي لم يتجاوز عمره 18 عامًا، شارك في 60 مباراة مع فريق ليل الأول، واختير ضمن فريق الموسم في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي بعدما ساهم في احتلال فريقه المركز الرابع في جدول الترتيب.

 

أول رد من ليني يورو على إنتقاله لنادي مانشيستر يونايد

 

قال المدافع الفرنسي: "إنه لشرف كبير جدًا لي أن أنضم لفريق بعراقة وطموح مانشستر يونايتد في هذه المرحلة المبكرة من مسيرتي".

 

إستعدادات مان يونايتد للموسم الجديد

 

ويستعد فريق مانشيستر يونايتد لخوض منافسات الدوري الإنجليزي، بعدة مباريات وديات، والتي تبدأ غداً امام فريق رينجرز الأسكتلندي، على ستاد مورايفيلد، بالعاصمة الأسكتلندية إيدنبرج.

 

الكأس الدولية للتحدي

 

ويخوض الشياطين الحمر والفريق الأكثر تتويجاً بالبريميرليج، بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، والتي تقام تقام، سنوياً بالولايات المتحدة الأمريكية، ويواجه اليونايتد، فريق أرسنال الإنجليزي، ومواطنه نادي ليفربول، ويختتم إستعدداداته بمواجهة ريال بيتيس الإسباني، في التحضيرات النهائية إستعداداً للموسم الجديد.

الكأس الدولية للأبطال