الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد المباراة الوهمية.. نادي كاظمة الكويتي يعلق على أحداث مباراة تليفونات بني سويف

الجمعة 19/يوليو/2024 - 08:19 م
فريق كاظمة
فريق كاظمة

أعلن نادي تليفونات بني سويف الناشاط في دوري الدرجة الثانية المصرس "الممتاز ب"، أنه لم يخوض أي مباراة  ودية مع فريق كاظمة الكويتي، وأنه أي مباريات ودية خلال الفترة الحالية، وذلك في بيان رسمي على موقع التوواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وأفادت تقارير صحفية أن هناك شخصاً، إنتحل صفة إداري فريق تليفونات بني سويف، وإتفق على تنظيم المباراة، مع الشركة المنظة.

 

بيان نادي تليفونات بني سويف

 

وقال نادي تليفونات بني سويف في بيانه:" يعلن نادي تليفونات بني سويف أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي كاظمة الكويتي غير صحيحة. حيث أن النادي حتى تاريخه لم يبدأ اصلا فترة الإعداد ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية".

 

 

وأضاف النادي سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يقوم باستغلال اسم النادي وأن أي اخبار تخص النادي سيتم نشرها على هذه الصفحة تأكيدا على الشفافية والمصداقية.

بيان نادي تليفونات بني سويف

 

وذلك بعدما أعلن فريق كاظمة الكويتي فوزه على فريق تليفونات بني سويف، بسبعة أهداف مقابل هدف، خلال معسكره في  مصر إستعداداً، لخوض منافسات الموسم الجديد 2024.

 

 

بيان فريق كاظمة الكويتي

 

وأوضحت إدارة  فريق كاظمة الكويتي في بيان سمي، أنهم تابعوا الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مباراة الفريق الودية التي أقيمت يوم الخميش 18 يوليو أمام تليفونات بني سويف، والتي انتهت بفوز فريقه بسبعة أهداف مقابل هدف.

 

 

وأكد مسؤلو كاظمة :" تقع مسؤلية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقررة أيام 18 و22 و26 و30 يوليو على الشركة المنظمة طبقًا للقعد بينهما".

 

 

وأضاف :" لن تقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسؤلي الناديين، وتتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسؤولية القانونية والجزائية وما يترب على ذلك الخطأ من أثار تجاه الناديين سواء كاظمة أو تليفونات بني سويف".

 

 

وختم النادي الكويتي بيانه: " تنشر الشركة بيانا رسميا عبر موقعها الرسمي وللإعلام المقروء مباشرة بعد نشر هذا البيان لتعلن تحملها المسؤولية الكاملة عن هذا الخطأ والتقدم باعتذار سمي للناديين والتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ خلال الفترة القادمة".

بيان نادي كاظمة الكويتي