الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو دياب بـ "لوك جديد" يثير الجدل في حفله بالرياض

السبت 20/يوليو/2024 - 11:34 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب ..أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا كبيراً بمسرح محمد عبده بالرياض، وسط حضور جماهيري غير مسبوق حيث احتشد الآلاف من عشاق عمرو دياب في المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات، إلى أن أطل الهضبة عليهم بإطلالة جديدة مميزة.

عمرو دياب

عمرو دياب..والحفل يأتي ضمن سلسلة من جولة تشمل مناطق ومدنا مختلفة في السعودية، وتعتبر جزءًا من برنامج ضخم للترفيه يقام على مدار فصل الصيف.

 

عمرو دياب..وغنى عمرو مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، حيث افتتحها بأغنيته "يا أنا يا لأ"، وتوالت الأغاني وسط تفاعل الجمهور ومنها: "بحبه"، "برج الحوت"، "أنت الحظ"، "وياه"، "ده لو اتساب"، "يا قمر"، كما قدم ميدلي جمع بين أغنيات "الكلمة الحلوة"، "شكرًا من هنا لبكرة"، "تملي معاك"، "يتعلموا"، "هتتدلع"، "قمرين"، "نور العين"، "ليلي نهاري"، "العالم الله".

 


عمرو دياب..واختتم دياب الحفل على أنغام أغنيته "هتدلع" وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجه الشكر للقائمين على الحفل مبديًا سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.

عمرو دياب..وتوجه لجمهوره عقب إنتهاء الحفل قائلا: "فرحان جدًا، أن أغني وأقف على مسرح الفنان الكبير محمد عبده شيء يشرفني، بدون شك، أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، أنه أتاح لي الفرصة أن أكون موجود ومشارك هنا في جولة المملكة، وفرحان جدًا بوجودي في البلد القريبة لقلبي بالرياض".

عمرو دياب

لوك جديد يثير الجدل

 
عمرو دياب..وأثار لوك عمرو دياب الجدل على مواقع السوشيال ميديا ، حيث إعتبر قسم من الجمهور أن عمرو في مرحلة الستينات، وربما طريقة الإضاءة والتصوير جعلت البعض يرى تغييرا في ملامحه.

 

عمرو دياب..وقد رأي قسم آخر أن عمرو لازال كما هو رائعاً بالرغم من تقدمه في العمر نوعا ما، فهو لايزال يؤكد أنه "دينامو" على المسرح في أي حفل يحييه.

حفل مهرجان العلمين 

عمرو دياب..ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الجمعة الموافق 9 من أغسطس المقبل، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها .

عمرو دياب..وانقسمت فئات النذاكر إلى 4 فئات، الأولى بـ600 جنيه، والثانية بـ900 جنيه، وطاولة لـ6 أفراد 60 ألف جنيه وطاولة لـ8 أفراد بـ120 ألف جنيه.