الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية يعلن بدء التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الأحد 21/يوليو/2024 - 06:03 م
الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار

أعلن نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية الدكتور خالد عبد الغفار، بدء التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تكليف الرئيس السيسي للحكومة بملف "التنمية البشرية" في مصر، خلال المؤتمر الصحفي المشترك في مهرجان العلمين، بحضور الرئيس التنفيذي للمتحدة عمرو الفقي.

 

 مهرجان العلمين الجديدة

 

وعقد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، اليوم الأحد 21 يوليو، مؤتمرًا صحفيًا في الساعة الثالثة عصرًا، بالمنطقة الشاطئية، وذلك لإطلاق شارع الخدمة الصحيّة، لتقديم الرعاية والتوعية الصحية لكل حضور المهرجان ورواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة، والتي ستكون على أعلى مستوى.

 

يأتى ذلك بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان  خالد عبد الغفار، وعمرو الفقى، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية القائمة بمهرجان العلمين.

 

ويستهدف المهرجان تقديم نقلة تنموية توعوية ترفيهية للدولة المصرية، واستيعاب ملايين الرواد من المصريين والعرب والأجانب بأنشطة غير مسبوقة في الشرق الأوسط، وسيتم استقبال الأسئلة عن الحدث من الزملاء الصحفيين والإعلاميين والقنوات التلفزيونية والمواقع الصحفية بعد عرض التفاصيل من جانب نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار.