الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد جاد الله: أتوقع فوز الأهلي على بيراميدز..والشناوي الأقرب للعب أساسيا

الإثنين 22/يوليو/2024 - 12:07 ص
النادي الأهلي
النادي الأهلي

توقع خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي السابق، فوز المارد الأحمر على بيراميدز بنتيجة 3-1ـ في مباراة الغد، مشيرا إلى أن الشناوي الأقرب لحراسة عرين الأهلي، وأن أفشة سيكون ورقة رابحة. 

 

مباراة الأهلي وبيراميدز


تحدث خالد جاد الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد» عن مباراة الأهلي وبيراميدز، قائلًا:" ممكن نرى شئ مختلف؟ بيراميدز لا شئ أمامه سوى المكسب، من أجل تعويض الخسارة الماضية".

 


أضاف:" من الممكن رؤية بيراميدز يضغط من البداية، مباراة قوية، الأهلي أراح لاعبيه في المباراة الماضية، حظوظه زادت بشكل كبير بعد الفوز على بيراميدز في الأسبوع الماضي".

 

 


تابع خالد جاد الله: "الأهلي حال فوزه في جميع المؤجلات سيفرق بـ 4 نقاط عن بيراميدز، وحال تحقيقه الفوز سيصبح الفرق 7 نقاط".

 


أوضح خالد جاد الله:" كولر سيلعب بنفس الأسلوب المعتاد للأهلي، لو بيراميدز ضغط الأهلي سيبادله الأهلي الهجوم، لكن الأهلي في المباريات الحاسمة، تجد كل اللاعبين في الموعد وهذا ما نتوقعه منهم".

 


أكد خالد جاد الله: "مباراة الغد جمهور الأهلي سيتواجد بكثافة، ولاعبو الأهلي سيكونوا في كامل تركيزهم من أجل توسعة الفارق".

 


وعن الأنسب لحراسة مرمى الأهلي بين الشناوي وشوبير، أوضح خالد جاد الله:" الأنسب لحراسة مرمى الأهلي أمام بيراميدز؟ الشناوي المباريات الماضية لم يكن في حالته، تأثر بعض الشئ بالعروض، مصطفى شوبير لم يختبر المباريات الماضية، الحظوظ متساوية والأمر يعود لـ كولر، وأرى أن الشناوي الأقرب".

 


وتطرق للحديث عن حظوظ رمضان صبحي في المشاركة بالمباراة، قائلًا: "رمضان صبحي إذا لم يكن يتدرب الفترة الماضية بسبب المشكلة التي عاني منها، صعب تواجده في مباراة الغد، لأنها مباراة صعبة وبها ضغوطات كبيرة، رمضان بإمكاناته الفنية المعروفة لو تدرب سيكون له دور في مباراة الغد، والعكس صحيح، وأعتقد أنه سيستخدمه كورقة رابحة".


أكمل خالد جاد الله:" الدفع بـ أفشة أفشة أساسيا؟ على حسب تفكير كولر، أعتقد أنه سيستخدمه كورقة رابحة".


أتم خالد جاد الله:" أتوقع فوز النادي الأهلي على بيراميدز بنتيجة 3-1".