الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التقرير الطبي يكشف سبب وفاة لاعب نادي الكهرباء

الإثنين 22/يوليو/2024 - 09:22 ص
محمد عمرو مصطفى
محمد عمرو مصطفى

تسلمت النيابة العامة، التقرير الطبى المبدئي في واقعة وفاة لاعب نادي الكهرباء الرياضي محمد عمرو مصطفى، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل في منطقة الزمالك.


وقال التقرير الطبي: «بناءً على قرار النيابة رقم 3327 السنة 2024 قصر النيل بتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى محمد عمرو مصطفى الجثة لشخص ذكر وفى العقد الثانى من عمره تقريبًا».

 

وأشار نص التقرير: «وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على جثة المتوفى إلى رحمة مولاه بأن سبب الوفاة الغرق ولا توجد أى إصابات ظاهرة فى جسده، وما ينفي وجود شبهة جنائية فى الوفاة.. وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة للإفادة والرد بمستشفى وهذا تقرير منا بذلك توقيع مفتش الصحة بمنطقة السيدة زينب».


وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة، أمس الأحد، من انتشال جثمان لاعب نادي الكهرباء، محمد عمرو مصطفى، الذي سقط من قارب في نهر النيل بالزمالك.

 

وقررت النيابة استدعاء شهود العيان، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة؛ لكشف ملابسات الحادث.

 

وكان الاتحاد المصري للكنوى والكياك، أصدر بيانًا حول الواقعة، ذكر فيه أنه: تم إبلاغنا من سامح عبدالعزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، أمس السبت، عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوى باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 28 /1 /2007 لاعب نادى الكهرباء الرياضي، ورقم قيده بالاتحاد 2179 ، وذلك أثناء التدريب بالنادى وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبوالفدا بالزمالك، ما ترتب عليه فقد اللاعب إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف.