الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة من صالة الجيم

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 10:48 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز..نشرت الفنانة  ياسمين عبد العزيز فيديو لها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم"  عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" أثناء تواجدها في صالة "الجيم"، و ظهرت فيه وهي تمارس التمرينات الرياضية وترفع الأثقال. وظهرت وقد خسرت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية.

 

ياسمين عبد العزيز..وعلّق العديد من جمهور ياسمين على كثرة فيديوهاتها في صالة الألعاب بأنها ربما تكون مرتبطة بالعمل الجديد الذي تعاقدت عليه أخيراً لتخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل، ويتولى كتابته السيناريست عمرو محمود ياسين.

 

 

ياسمين عبد العزيز..يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" و هو يعتبر آخر عمل درامي قدّمته الفنانة ياسمين عبد العزيز في سباق دراما رمضان لعام 2023 بمشاركة عدد من الفنانين، بينهم: أحمد العوضي وماجد المصري ومها نصار وانتصار، حيث أعلنت غيابها عن السباق الرمضاني العام الماضي عقب وقوع الطلاق بينها وبين أحمد العوضي، والذي أثار جدلاً كبيراً لعدم وجود أي مقدّمات له.

 

مسلسل جديد في رمضان 2025 

 

ياسمين عبد العزيز..على جانب آخر، تعود ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد غيابها عن موسم رمضان 2024.

ياسمين عبد العزيز..وتعاقدت ياسمين عبد العزيز على مسلسل جديد لرمضان 2025 من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عمرو محمود ياسين.

ياسمين عبد العزيز..ونشرت ياسمين عبد العزيز صورتها وهي توقع على عقود مسلسلها الجديد وكتبت: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي".

 

ياسمين عبد العزيز..وحرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلانها تعاقدها على أحدث أعمالها الدرامية، المقرر عرضها خلال ماراثون رمضان 2025.

ياسمين عبد العزيز..وكتب أحمد تعليقا لـ ياسمين عبد العزيز، عبر فيسبوك قائلا: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

 

ياسمين عبد العزيز..كما صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ،  بأنها "لا تحب.. بل تعشق" طليقها النجم أحمد العوضي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بإعادة مشاركة تعليقات النجمين وردودهما على بعضهما بعضا من خلال حساباتهما الرسمية، والتي حملت كل مشاعر الحب والتقدير، مما أعطى انطباعات لدى محبي النجمين بأنهما قد يكونان على وشك العودة مجددا، خاصة أن التعليقات حملت نوعاً من "الدلع" و"الغزل الصريح"، كما وصفه رواد التواصل الاجتماعي.

 

ياسمين عبد العزيز..فقد هنأ العوضي طليقته ياسمين بعد ظهور إعلانها الجديد الذي قدمته مع النجم الشعبي عبدالباسط حمودة، لإحدى شركات الاتصالات.

 

ياسمين عبد العزيز..وكتب العوضي تعليقًا على منشور شاركته ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "مبروك يا سمسم"، لترد عليه ياسمين بالقول: "الله يبارك فيك يا عوضيكو".