الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات معسكر اتحاد شباب العمال بمحافظة بورسعيد

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 12:48 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر الفيديو كونفرانس، فعاليات معسكر اتحاد شباب العمال بمحافظة ببورسعيد بحضور 600 شاب وفتاه من مختلف محافظات فروع الاتحاد بمحافظات الجمهوريه.

 

وفي كلمته، أشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن المعسكر يهدف إلى إعداد قادة اجتماعيين قادرين على تحمل المسئولية، وتدريبهم على استثمار قدراتهم البشرية، وكذلك كيفية التغلب علي حروب الاشاعات المغرضه ، الذي يعطي الأولوية لركائز الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

 

بدأت فعاليات المعسكر بجلسة افتتاحية للتعريف بأهداف المعسكر وكذلك برنامجه خلال الأيام المقبلة، من خلال محاضرة ألقاها الاستاذ عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال ثم تبع ذلك ورشة عمل لتعليم الرسم علي القماش للمدربه هاجر صلاح.

 

الجدير بالذكر، أن هذا المعسكر يقام خلال الفترة من ٢٠ الي ٢٣ يوليو  بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين ومشاركين من فروع الاتحاد في محافظات (بورسعيد - السويس - بني سويف - الدقهليه - الشرقية_ الاسكندريه  - الفيوم _  قنا  - المنيا _ البحر الأحمر  _ القليوبيه _ الجيزه ) وبمشاركة اللجان المركزيه بالاتحاد. لجنة الشباب المركزيه . لجنة التدريب والتثقيف . لجنة المرأه المركزيه  . لجنة السياحه . مركز الحرف اليدوية بالاتحاد .