الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسباني فيليكس سانشيز مدربا للسد القطري لمدة موسمين

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 05:21 م
فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز

أعلن نادي السد القطري تعيين المدرب الإسباني فيليكس سانشيز ليكون مديرا فنيا للفريق اعتبارا من الموسم المقبل 2025/2024 وبعقد لمدة عامين.

 

وكان الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم قد أعلن رحيل سانشيز عن تدريب المنتخب بعد الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في دور الثمانية ببطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال نادي السد في بيان عبر موقعه الرسمي "سيبدأ فيليكس سانشيز مهامه مع الفريق الأول اعتبارا من اليوم الثلاثاء بمعسكر الفريق بمدينة ملقا الإسبانية".

 

ويخوض السد ثالث مبارياته الودية في معسكره الإسباني، الذي يأتي في إطار استعداداته للموسم الجديد من الدوري القطري، ضد فريق لاس بالماس الاسباني على ملعب  مارابيا فوتبول سنتر في ملقا.

 

وكان السد قد فاز مؤخرا على فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة 2/3 في ثاني تجاربه بالمعسكر الإعدادي .

 

وسيتولى سانشيز مهمة تدريب فريق السد خلفا للمدرب القطري وسام رزق الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق الثنائية بالفوز بلقبي بطولة الدوري وكأس الأمير قبل أن يرحل لتدريب فريق القوة الجوية العراقي.

 

وسبق لسانشيز أن تولى تدريب المنتخب القطري في 81 مباراة دولية آخرها الخروج من الدور الأول بمونديال قطر 2022، وقبلها قاد العنابي للتتويج بكأس آسيا 2019 بالإمارات، وذلك لأول مرة في تاريخه.