الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر الأولمبي يخوض مباراة هامة أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 09:36 ص
منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن منتخب مصر الأولمبي يخوض مباراة هامة أمام الدومينيكان، ولم يحظَ المنتخب بالاهتمام الكبير رغم إنجاز ميكالي مع الفريق وتقديمه لأداء جيد طوال الفترة الماضية، واتحاد الكرة لم يساعد الجمهور والاعلام على الاهتمام به بالشكل المطلوب، ولا يوجد أي تواصل مع وسائل الإعلام من أجل القاء الضوء عليهم.

 

وقال في لقاء تليفزيوني: "لدينا فرصة كبيرة في الحصول على ميدالية أوليمبية في كرة القدم، وقادرون على تجاوز الأوروجواي واليابان والصعود للمربع الذهبي، وقمنا بخوض بعض المباريات الودية رغم عدم وجود تشابه لهذه الفرق مع منتخبات المجموعة للمنتخب الأوليمبي، هناك إهمال شديد من جانب اتحاد الكرة".

 

وأضاف: "روجيرو ميكالي لم يضم عمر الساعي وعلي زعزع وهم من أفضل اللاعبين، والتشكيل محسوم بوجود بعض الأسماء أمثال حمزة علاء وعمر فايد وحسام عبدالمجيد والدبيس والنني وزياد كمال وإبراهيم عادل".

 

وواصل: "مروان حمدي لم يقم باستفزاز جماهير الأهلي مسبقًا ليس هناك أي سوابق في ذلك، وإدارة بيراميدز ليست على قدر النادي، هناك امكانيات غير طبيعية، هو أكثر نادٍ ينفق أموال داخل قارة إفريقيا، وينفق أكثر من الأهلي والزمالك والترجي وصنداونز، يتم جلب أبرز اللاعبين وأفضل الأجانب والمدربين، ولكن عندما حدث مرحلة ضغط لهم للمنافسة بقوة على بطولة الدوري، بدأت المشاحنات بشكل غريب واصدار بيانات والاعتراض على التحكيم، ولم يظهر اللاعبين بشكل جيد وهناك تراجع واضح لمستوى مصطفى فتحي وبلاتي توريه والكرتي وغيرهم".

 

وتابع: "إدارة بيراميدز فرطت في فرصة تاريخية في التتويج ببطولة، وخسارة أن يتم الاستثمار بهذه المبالغ ولا يحقق أي بطولة، ويفقد المنافسة محليا وقاريا، فهل هم سعداء بأن البرامج تتحدث عن المدير التنفيذي، فهل عينهم على (التريند) أم على تحقيق انجاز.. لا يوجد نادٍ يفكر في ترويج خبر عن نادٍ آخر مثلما حدث، وأصبحوا لا يكسبون بطولة أو فلوس".