الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

فيينا .. عاصمة الجمال والسحر

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 12:12 م
فيينا
فيينا

تعد فيينا عاصمة الجمال والسحر؛ حيث تجذب السياح من جميع أنحاء العالم لما تزخر به من قصور فاخرة يفوح منها عبق الماضي، إلى جانب تراث الموسيقى الكلاسيكية العريق والمتاحف، التي تزخر بالتحف الفنية المتفردة، فضلا عن فنون الطهي الاستثنائية.
قصور تاريخية.

لتجربة سفر حقيقية خارجة عن المألوف، لا شيء يفوق الإقامة في قصور فيينا التاريخية العريقة. استعدوا لقضاء أوقاتكم في فندق إمبريال أو قصر كوبورغ واستمتعوا بعظمة ماضي فيينا الإمبراطوري العريق.

كانت هذه الفنادق في السابق مساكن إمبراطورية، وتحولت الآن إلى فنادق رائعة تجمع بين السحر التاريخي والفخامة الحديثة، مما يوفر للضيوف لمحة عن التراث الأرستقراطي في العاصمة النمساوية فيينا. ومن خلال الانغماس في هذه الأماكن الفخمة، سيكتسب الضيوف تقديرا عميقا لجمال مدينة فيينا المعماري وتاريخها العريق.

متاحف بارزة

يزور مدينة فيينا الساحرة عادةً أكثر من 75٪ من السياح، وذلك بسبب ثقافتها الفريدة؛ حيث لعبت المتاحف البارزة في المدينة دورا كبيرا في جعل هذه الجاذبية متاحة للجميع.

ابدأوا جولة خاصة حول القطع الفنية المرموقة في متاحف ليوبولد أو ألبرتينا، واستمتعوا باكتشاف أعمال فناني فيينا المعاصرين مثل كليمت وشيل بإرشاد خبراء يكشفون عن الابداع الفني والأهمية الثقافية لكل قطعة فنية. استعدوا لاكتساب فهم أعمق لتراث فيينا الفني من خلال تعميق معرفتكم بأبرز التطورات الفنية المعاصرة.

تراث الموسيقى الكلاسيكية

تمتعوا بتجربة موسيقية رائعة بحضور حفل كلاسيكي ساحر في قاعة ميوزيك فيراين الشهيرة، حيث تتميز هذه القاعة بآلاتها الصوتية الاستثنائية ومناسباتها الخاصة، بما في ذلك حفل رأس السنة المرموق، الذي يدعوكم لتعميق روابطكم الثقافية من خلال الاستمتاع بمقطوعات موزارت وبيتهوفن وشتراوس الموسيقية، التي تُقدم في هذه القاعة. اغمروا أنفسكم في تراث فيينا الموسيقي واسمحوا للألحان بأن تعبق بأرواحكم.

فنون طهي استثنائية

تتميز مدينة فيينا الساحرة بمشهد طهي استثنائي يمكن أن يفتن أي شخص بسهولة. عندما يتعلق الأمر بتجارب تغيير ذوق الأشخاص، فإن تجربة تذوق أطباق غير تقليدية يمكن أن تكون مكافأة فورية ومتداولة.

تمتعوا بتفضيلاتكم الغذائية في مطاعم حائزة على نجمة ميشلان مثل ستيريرك وأمادور (Steirereck and Amador)، حيث يمزج كلا المطعمين بين النكهات التقليدية النمساوية وتقنيات الطهي المبتكرة، مما يوفر رحلة حسية عبر المناظر الطبيعية لتجارب تناول الطعام فيينا. استعدوا لتجربة جوهر المأكولات الفيينية، المعروفة بتميزها من قبل أبرز الطهاة العالميين الملتزمين بالتفوق في فنون الطهي.