الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد.. 15 صورة تبرز جمال ملك قورة فى عيد ميلادها الـ 28

الإثنين 11/يناير/2021 - 01:36 م
ملك قورة
ملك قورة

تحتفل اليوم الفنانة الشابة ملك قورة، بعيد ميلادها الـ 28، حيث ولدت في مثل هذا اليوم 11 يناير عام 1993، لأب مصري هو رجل الأعمال محمد قورة، وأم مصرية هي الفنانة عبير منير.

درست ملك، في المدرسة الإنجليزية الحديثة وحاصلة على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية، دخلت مجال الاعلانات وهى فى السابعه من عمرها واختيرت بعد ذلك للمشاركة فى برامج الأطفال منها برنامج "يلا بينا".

وبدأت بعد ذلك فى تقديم مجموعة من البرامج منها "البرامج التعليمية باللغة الإنجليزية "وبعد نجاحها في تقديم البرامج غنت في مهرجان القراءة للجميع أغنية "يا مكتبتنا".

ورغم صغر سنها إلا أن ملك، استطاعت ان تنجح في جذب الأنظار إليها من خلال أعمالها الفنية المميزة، وتعتبر من النجمات اللاتي يخطفن الأنظار بأناقتها و جمالها الطبيعي، حيث تتمتع بذوق راقٍ و مميز في إختيار إطلالاتها التي تظهر بها سواء في مناسبتها الخاصة او العامة او جلسات التصوير التي تخضع لها أيضًا.

تميل ملك قورة إلي اختيار الإطلالات للملابس العصرية  ذات الألوان المبهجة كالأحمر و الأصفر و الفوشيا، بالإضافة إلي ذلك تفضل الإطلالات التي تتسم بصيحة هاف ستومك و الاوف شولدر فهما من أبرز التصميمات التي تسيطر على أزيائها.

يذكر أن أخر ظهور للفنانة ملك قورة كان في الحكاية الخامسة بعنوان "مين طفى النور" من مسلسل "نصيبي
وقسمتك" مع الفنان كريم قاسم.