الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تعرف على اللواء محمد عبد المنعم شرباش بعد تصعيده لمنصب مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد

الخميس 25/يوليو/2024 - 02:59 م
اللواء محمد عبد المنعم
اللواء محمد عبد المنعم شرباش

في إطار حركة التنقلات العامة بوزارة الداخلية تم تصعيد اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إلى  مساعد الوزير لمنطقة جنوب الصعيد، كما تم تولي اللواء صبري صالح عزب، منصب مدير مديرية أمن محافظة سوهاج.

 

حركة الداخلية 2024

 

جاء ذلك في ظل مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى، وضمن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2024.

 

كما أنه يأتي ذلك في ظل تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمني متميز، مع مراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط، فى إطار القواعد الحاكمة؛ تحقيقاً للإستقرار الإجتماعي والوظيفي ووصولاً لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

 

وبالعودة إلى السيرة الذاتية للواء محمد عبد المنعم شرباش، الذي كان يشغل مديرا لأمن سوهاج، ومن قبلها كان يتولى منصب مدير أمن البحيرة.

 

اللواء محمد عبدالمنعم شرباش يعد من أبرز ضباط وزارة الداخلية الأكفاء والمتميزين الذين عملوا فى العديد من المناصب الشرطية المختلفة واكتسب خلالها خبرات كبيرة مساهمات جليلة قدمها فى المجال الأمنى فى مصر منذ أن عمل فى أقسام الشرطة المختلفة فى البحث الجنائي.

 

وتولى اللواء محمد شرباش لفترة كبيرة منصب رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أول، حتى وصل إلى أن يصبح رئيسا لفرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة.

 

وفى 2011 اصبح وكيلا لمباحث القليوبية، ثم انتقل ليكون مفتشا للمباحث ونظرا لاكتسابه المهارات والخبرات العالية انتقل للأمن العام، وتم تعينه مديرا للمباحث الجنائية لمديرية أمن الدقهلية، ثم مديرا للمباحث الجنائية لمديرية أمن البحيرة ورقى مديرا لأمن مديرية البحيرة، وخلال الحركة اليوم رقى مديرا لأمن سوهاج.