الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هودجكينسون تحذر: أي شيء يمكن أن يحدث في الأولمبياد

الجمعة 26/يوليو/2024 - 09:04 م
أولمبياد باريس
أولمبياد باريس

ينبغي ألا يكون مفاجئا التحذير القوي الذي وجهته العداءة البريطانية كيلي هودجكينسون، الذي يفيد بضرورة عدم الاستهانة بغير المرشحين لنيل ميداليات في أولمبياد باريس، لاسيما وأنها كتبت قصة تحذيرية نموذجية قبل ثلاثة أعوام في أولمبياد طوكيو الصيفية.

 

كانت العداءة من ويجان، التي كانت تبلغ 19 عاما وقتها، هي من توجت بالميدالية الفضية - ودخلت الوعي البريطاني - بتوقيت دقيقة و55 ثانية و88 جزءا من الثانية، محطمة الرقم القياسي البريطاني لمسافة 800 متر الذي حققته كيلي هولمز قبل 26 عاما.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن العداءة البالغة 22 عاما حاليا مرشحة للفوز بذهبية أولمبياد باريس، بينما تعتبر البريطانية فيبي جيل اختيارا متكررا لمكاتب المراهنات للفوز بالميدالية البرونزية، مع توقعات بأن زميلتها في الفريق جيما ريكي ستعيد على الأقل تكرار المركز الرابع الذي حققته في طوكيو.

 

 ألعاب القوى

 

ولكن هودجكينسون، التي تبدأ المنافسات التي تشارك بها يوم 2 أغسطس المقبل، قالت: "يمكن لأي شيء أن يحدث لا تركزوا فقط على من حصلوا على ميداليات. هناك أشخاص مصنفون في الأسفل يمكنهم أن يحققوا مفاجآت هذا هو جمال ألعاب القوى".

 

وأضافت: "الأمر متعلق بما يمكنك أن تقدمه في يوم المنافسة هناك العديد من الأشياء المثيرة التي يمكن مشاهدتها في ألعاب القوى البريطانية. ستكون واحدة من أفضل بطولاتنا".