الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أولمبياد باريس.. جميلات يخطفن الأنظار بمشاركتهن الرياضية

السبت 27/يوليو/2024 - 12:45 ص
نيومان
نيومان

تشهد دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس مشاركة مجموعة من أكثر الرياضيات جاذبية في العالم، اللواتي خطفن الأنظار بسبب نجاحاتهن وجمالهن.

 

تتنافس الرياضية الأكثر جاذبية في العالم، شميدت البالغة من العمر 25 عاما في أول دورة ألعاب أولمبية لها على الإطلاق، وتشارك في سباق التتابع 4x400 متر لصالح ألمانيا.

 

ومظهرها المذهل يجعلها واحدة من اللاعبات الأكثر شعبية في العالم، مع أكثر من 5 ملايين متابع على "إنستجرام" ، وفي العام الماضي، شاركت شميدت في عرض أزياء "هوغو بوس" خلال أسبوع الموضة في ميلان، وترعاها شركة "بوما"، ومع ذلك كشفت أنها رفضت صفقة ضخمة في وقت سابق من العام الجاري، لأنها لا تتوافق مع أخلاقيات العلامة التجارية.

 

شميدت 

 

ولاعبة القفز العالي ليفتشينكو هي الأخرى التي خطفت الأضواء بالصور التي تنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، وغالبا ما تشارك صاحبة الـ "26 عاما" أسلوب حاتها، بالإضافة إلى مغامراتها التدريبية في جميع أنحاء العالم لمتابعيها على "إنستجرام" البالغ عددهم 462 ألفا.

 

كما تشارك نيومان "30 عاما"، وهي نجمة كندية في رياضة القز بالزانة، مؤخرا حققت المركز الثاني في بطولة الدوري الماسي بلندن، وشاركت في الألعاب الأولمبية في عامي 2016 و2020 لكنها لم تحصل على أي ميدالية.

نيومان