الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب بلاده الأولمبي بعد الفوز علي أوزبكستان

الأحد 28/يوليو/2024 - 12:45 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تهنئة منتخب بلاده الأوليمبي بعد الفوز على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

 

أولمبياد باريس 2024

 

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أمس السبت أن صبحي أثني علي أداء منتخب بلاده، مشيرا إلى أن مستوي اللاعبين يتحسن تدريجيا مع منافسات الدورة، ويظهر الجميع أنهم على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل أداء خلال مشوارهم بالأولمبياد.

 

وحرص وزير الشباب والرياضة المصري على النزول لغرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على الأداء الذي ظهر عليه، مؤكدا أن المشوار لا يزال طويلا أمامهم ، وأن الجميع يساندهم ويؤازرهم خلال مشوارهم الأولمبي.

 

وعزز منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم للرجال حظوظه في الصعود للأدوار الإقصائية بالدورة الأولمبية، عقب تغلبه على أوزبكستان، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، ليصبح في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة.

 

وكان المنتخب المصري استهل مشواره في دور المجموعات بالتعادل بدون أهداف مع منتخب الدومينيكان في الجولة الأولى، فيما يختتم لقاءاته في الدور الأول بملاقاة منتخب إسبانيا المتصدر برصيد 6 نقاط، الذي ضمن تأهله لدور الثمانية.

 

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يصعدان لمرحلة خروج المغلوب بالمنافسات.