الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد المصري للفروسية: نائل فارس يتكفل بنقل طاقمه المعاون إلى باريس

الأحد 28/يوليو/2024 - 09:29 م
الاتحاد المصري للفروسية
الاتحاد المصري للفروسية

 أكد الاتحاد المصري للفروسية أن الفارس نائل نصار، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع طاقمه التدريبي والعاملين الخاص به والأطقم المساعدة سيسافرون مباشرة من الولايات المتحدة إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

 

الاتحاد المصري للفروسية

وقال الاتحاد المصري للفروسية عبر مركزه الإعلامي، اليوم الأحد، إنه قد تم إدراج أسماء نائل وطاقمه في البعثة لغرض واحد فقط وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس، وليس بهدف الحصول على دعم مادى من الدولة المصرية.

 

 اتحاد الفروسية المصري

 

وأضاف اتحاد الفروسية المصري في بيانه أن الفارس قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من أمريكا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه.

 

 

وأوضح أن رئيس البعثة كان قد أرسل خطابًا بتاريخ الرابع من يوليو الجاري، إلى اللجنة الأوليمبية المصرية يبلغهم بتحمله و باقي أفراد البعثه لنفقات سفرهم بالكامل أي أن بعثة الفروسيه المصرية بالاداريين والفارس والمدربين والسياس ومالكي الخيول والطبيب البيطري ونقل الخيول لن تكلف الدولة المصرية أي مبالغ مالية اثناء مشاركتها بدورة الالعاب الأوليمبية بباريس بعكس ما كان يحدث في الدورات الاولمبية السابقة.