الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيجموند تكشف سبب انسحابها من منافسات فردي التنس للسيدات في أولمبياد باريس

الأحد 28/يوليو/2024 - 10:04 م
تنس السيدات
تنس السيدات

قررت الألمانية لورا سيجموند الانسحاب من مباراتها في الدور الأول لمنافسات الفردي لتنس السيدات في أولمبياد باريس 2024، اليوم الأحد بسبب آلام في الكاحل.

 

 

وفضلت سيجموند الانسحاب لتركز على مشاركتها في منافسات الزوجي مع مواطنتها أنجيليك كيربر التي تستعد للاعتزال، ومنافسات الزوجي المختلط مع الألماني ألكسندر زفيريف الفائز بذهبية الفردي بأولمبياد طوكيو في 2021.

 

 

وأخذت سيجموند استراحة طبية بسبب مشكلة في كاحل القدم اليسرى قبل أن تقرر الانسحاب أمام منافستها الأمريكية دانييل كولينز التي كانت متقدمة 6 / 3 و2/صفر.

 

 

وقالت سيجموند "أعاني من مشكلة في الكاحل منذ فترة، والأولوية حاليا لمنافسات الزوجي".

 

ولا تعد سيجموند من المرشحات للفوز بالميداليات الأولمبية في المنافسات التي تقام على ملاعب رولان جاروس، بينما حققت ثلاثة ألقاب في جراند سلام بالزوجي والمختلط، منها الفوز مع إدوارد روجر فاسلين ببطولة فرنسا المفتوحة في الشهر الماضي.

 

وفي وقت سابق اليوم الأحد خسرت الألمانية تاتيانا ماريا التي وصلت لنصف نهائي ويمبلدون، أمام الأرجنتينية لورديس كارل، كما خرجت الألمانية الأخرى تامارا كورباتش من الدور الأول في أولمبياد باريس بالخسارة أمام الصينية وانج شينيو.

 

 منافسات التنس الأولمبية

 

وتبقى كيربر اللاعبة الألمانية الوحيدة التي تأهلت للدور الثاني في منافسات التنس الأولمبية بعد فوزها على اليابانية ناومي أوساكا أمس السبت.

 

وأكدت كيربر في منتصف الأسبوع أنها ستعتزل التنس بعد الأولمبياد.