الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

البيكيني المناسب يخفي عيوب القوام

الإثنين 29/يوليو/2024 - 01:54 م
البيكيني
البيكيني

يساعد اختيار البيكيني المناسب على إخفاء عيوب القوام مثل الثدي الصغير والورك العريض والأكتاف الكبيرة.

ثدي صغير

وأوضحت مجلة “Jolie” أن المرأة، التي لديها ثدي صغير، يناسبها بيكيني ذو قطعة فوقية تزدان بالكرانيش؛ حيث تمنح الكرانيش الثدي الصغير حجما أكبر بصريا. كما يعد البيكيني المثلث، الذي يزدان بمطبوعات أو أنماط جذابة، مناسبا.

ثدي كبير

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المرأة، التي لديها ثدي كبير، يناسبها بيكيني ذو قطعة فوقية تشتمل على حمالات عريضة، والتي توفر دعما جيدا للثدي.

كما أن التانكيني المزود بحمالة صدر مدمجة يوفر دعما جيدا للثدي، شأنه في ذلك شأن البيكيني، الذي يمتاز بقطعة فوقية ذات حمالة الرقبة.

أكتاف كبيرة

وفي حالة الأكتاف الكبيرة، ينبغي اختيار بيكيني يشتمل على قطعة فوقية ذات ألوان داكنة وذات حمالات عريضة أو قصة غير متماثلة، وذلك لتصغير حجم الأكتاف بصريا من خلال تسليط الضوء على الصدر.

وسط صغير

وبالنسبة للوسط الصغير، فإنه يناسبه بيكيني ذو قطعة فوقية تزدان بفتحات جانبية أو كشكشة لمنحه حجما أكبر بصريا. كما يعد البيكيني ذو الحزام أو التفاصيل الجذابة في منطقة الوسط مناسبا أيضا.

ورك عريض

وفي حالة الورك العريض، ينبغي اختيار بيكيني يشتمل على قطعة فوقية ذات ألوان صارخة أو نقشات جذابة، وذلك لتسليط الضوء على الجزء العلوي، مع سروال ذي أربطة جانبية أو كشكشة لصرف الانتباه عن الورك وتسليط الضوء على الخصر.

أرداف كبيرة

أما المرأة ذات الأرداف الكبيرة، فيناسبها بيكيني ذو قطعة فوقية بألوان فاتحة مع سروال ذي أربطة جانبية أو كشكشة لتسليط الضوء على المنحنيات.