الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اليوم.. الجنايات تنظر دعوى اتهام عمرو دياب بالبلطجة والتنمر

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 09:56 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

تنظر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، دعوى اتهام المطرب عمرو دياب بالبلطجة والتنمر على الشاب المصفوع في حفل زفاف ابنة أحد المنتجين.

 

قال حسين مطعني، محامي الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، إنه ادعى عن الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، بمليار جنيه، في المحضر رقم 9714.

 

وأضاف أن موكله الشاب كشف أمام النيابة، أنه أقدم على التقاط الصور مع المطرب عمرو دياب، وأنه على سابق معرفة به، وليست المرة الأولى بينهما، واتهم عمرو دياب بالتعدي عليه والبلطجة، قائلا: "أنا انضربت بالقلم عشان بحبه.. هي دي المعاملة؟".

 

وكان قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من الشاب يفيد بتعدي المطرب عمرو دياب عليه بالضرب، وفي المقابل حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب "سعد أسامة" يتهمه بإزعاج موكله وتعمده لمسه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

 

بدأت الواقعة؛ عندما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفاف ابنة أحد المنتجين، احتوى على محاولة معجب، التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب، بعد انتهاء فقرته؛ فقام على إثر ذلك عمرو دياب بصفعه على وجهه؛ ما أثار حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

كما تقدم أكثر من 50 محاميا من محافظة الأقصر، بدعوى ادعاء مدني ضد المطرب عمرو دياب بمبلغ مليار جنيه، في واقعة صفع شاب في حفل زفاف، حيث قرروا أن ما حدث من عمرو دياب أمر مخجل لكل أبناء الأقصر، من حيث واقعة الصفع والتنمر على الشاب المصفوع.

 

وسبق أن أصدرت جهات التحقيق، قرارا، باستعجال تحريات المباحث التكميلية حول واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب داخل أحد الفنادق في أثناء حفل زفاف بالقاهرة.

 

وأمرت جهات التحقيق كذلك، باستدعاء شهود العيان على واقعة التعدي على شاب من الفنان عمرو دياب داخل حفلة بأحد الفنادق بالقاهرة.

 

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الشاب صاحب واقعة الصفع خلال إحدى الحفلات، والذي أكد في التحقيقات، أنه كان مدعوا من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلب من الفنان التقاط صورة تذكارية معه.

 

وقال الشاب في تحقيقات النيابة العامة: أخرجت هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي، ونهرني أمام المعازيم.

 

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول للحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بأحد فنادق القاهرة، كما أمرت بالتحفظ على الفيديو.