الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ودي مثير على آرسنال

الخميس 01/أغسطس/2024 - 01:17 م
ليفربول
ليفربول

حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على آرسنال في المباراة التي جمعت بينهما وديًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدفين مقابل هدف.

 

واستضاف ملعب "لينكون فاينانشال فيلد" في الولايات المتحدة الأمريكية، مباراة الفريقين في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

 

الشوط الأول بدأ بضغط من فريق آرسنال ولكن الفرصة الأولى التي حصل عليها محمد صلاح، استغلها أفضل استغلال ليسجل الهدف الأول.

 

جاء الهدف في الدقيقة 13 بعد تمريرة ممتازة من هارفي إليوت، استلمها صلاح ووضع دفاع آرسنال في ظهره، ليسدد بالقدم اليسرى على طريقته الخاصة في مرمى الحارس هيين.

 

أضاع جيسوس التعادل، قبل أن ينقذ القائم تسديدة جوتا بعد تمريرة رائعة من سوبوسلاي، وبعد 10 دقائق، جاء الهدف الثاني لفريق ليفربول عن طريق كارفاليو.

 

كارفاليو سجل الهدف بطريقة رائعة بعد تمريرة مثالية من هارفي إليوت في ظهر دفاع آرسنال، سددها لاعب فولهام السابق على الطائر في شباك الجانرز.

 

في الدقيقة 40، قلص كاي هافيرتز النتيجة بهدف لـ آرسنال، بعد تسديدة من أوديجارد ارتطمت بدفاع ليفربول لتجد اللاعب الألماني أمام المرمى.


في الشوط الثاني، أجرى أرتيتا وآرني سلوت ما لا يقل عن 10 تغييرات، وحاول الجانرز تعديل النتيجة ولكن كيليهير حارس ليفربول تمكن من الحفاظ على فارق الهدف.

 

انتهت المباراة بعد فرص عديدة في الشوط الأول، ونادرة في الشوط الثاني للفريقين بعد دخول اللاعبين الاحتياط.

 

حصل محمد صلاح على الأضواء التي تطارده في كل مكان، سواء من خلال المدرجات، أو الكاميرا أثناء المباراة، والتحية الكبيرة التي تلقاها أثناء خروجه من الملعب.

 

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد يوم 4 أغسطس، قبل مواجهة إشبيلية 11 من نفس الشهر، ثم يبدأ الموسم بعد 6 أيام ضد إيبسويتش تاون.

 

بينما يواجه آرسنال كلًا من باير ليفركوزن ثم ليون، يومي 7 و 11 أغسطس، قبل ملاقاة ولفرهامبتون 17 من الشهر الجاري بافتتاح الدوري الإنجليزي.