الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

لابيد يؤكد بعد لقائه نتنياهو أن النصر سيكون عن طريق واحد وهو إبرام صفقة تعيد المحتجزين

الخميس 01/أغسطس/2024 - 07:38 م
لابيد
لابيد

أكد زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد،  بعد لقائه رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن النصر سيكون عن طريق واحد وهو إبرام صفقة تعيد المحتجزين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.

 

 

وقال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أراد توظيف اغتيال القائد فؤاد شكر كإنجاز لمن يتهمونه بالإخفاق، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.


 

وأشار حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، إلى أن الحزب نفى سابقا مسؤولياته عن قصف مجدل شمس بعد القيام بالتحقيقات، مواصلا: "ولو كنا فعلا ذلك لأعلنا"، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.

 

وذكر حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، أن الغارة الإسرائيلية على الضاحية قتلت أحد المستشارين الإيرانيين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.

 

 

وفي وقت سابق؛ نعى حزب الله اللبناني الشيعي مساء أمس الأربعاء القائد بالجماعة فؤاد شكر الذي قتل في غارة إسرائيلية أمس الثلاثاء.


 

بيان حزب الله 
 

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية عن بيان صادر عن العلاقات  الاعلامية  في حزب الله اليوم: "بعد مسيرة حافلة كلها إيمان بالله وعهد مع الله وصدق في هذا الإيمان والعهد ‏وجهاد دؤوب بلا‎ ‎كلل ولا ملل وانتظار طويل للقاء الله تعالى والأحبة الذين سبقوا من ‏إخوانه القادة والشهداء‎ ‎والاستشهاديين وفي ذروة الشوق لهذا اللقاء، مَنَّ الله تعالى ‏على عبده المجاهد والصادق‎ ‎والمخلص والعاشق بوسام الشهادة الرفيع وأذِنَ له ‏بهذا اللقاء الأبدي في رضوان الله وجواره‎ ‎هو القائد الجهادي الكبير الأخ العزيز ‏والحبيب السيد فؤاد شكر (السيد محسن) الذي نزفه‎ ‎شهيداً كبيراً على طريق القدس".