الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس تحتفل ببرونزية بطل السلاح المصري محمد السيد في حديقة الأبطال

الخميس 01/أغسطس/2024 - 09:08 م
محمد السيد
محمد السيد

 احتفلت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، ببطل السلاح المصري محمد السيد في حديقة الأبطال في حدائق تروكاديرو، عند سفح برج إيفل، بحضور 10000 متفرج في ساحة في الهواء الطلق وسط أجواء استثنائية في قلب باريس.

 

 

  اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024

 

 

وقام محمد السيد بالسير في موكب مهيب متجها لبرج إيفل الشهير، بين الجماهير التي احتفت به وشجعته طوال المسيرة، كما قام البطل المصري بالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير والتوقيع على القمصان، وسيتم بث هذه الاحتفالية مرة اخرى على الشاشات الكبيرة لمنافسات النهائي الرئيسية اليوم الخميس.

 

 

وأعرب محمد السيد، صاحب برونزية سلاح سيف المبارزة، عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية المهيبة، التي أعطت له فرصة ثانية للاحتفال بالميدالية التي فاز بها وسط اجواء حماسية مبهرة.

 

وقال محمد السيد في تصريحات صحفية "الحمد لله على هذه الميدالية الغالية وأتمنى اضافة ميدالية اخرى في منافسات الفرق مع المنتخب المصري غدا".

 

 

وأضاف "فرنسا تنظم دورة اولمبية استثنائية فكل التفاصيل بها ابداع من الصالة التي نخوض فيها المباريات وهي قصر تاريخي تحول لملعب للاحتفال بالميدالية الاولمبية بهذه الطريقة الحماسية".

 

 

بالإضافة إلى حضور الرياضيين والبث المباشر على الشاشات الكبيرة لمنافسات النهائي الرئيسية من الألعاب، تشهد حديقة الأبطال عروضا فنية عديدة إلى جانب أنشطة ثقافية متنوّعة.