الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد: الجيل الحالي من لاعبي الفراعنة يستحق دخول التاريخ

السبت 03/أغسطس/2024 - 11:20 م
كرة اليد
كرة اليد

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد رضاه تما عما يقدمه المنتخب المصري  من مستوى رفيع حتى الآن في أولمبياد باريس 2024.

 

منتخب الفراعنة

 

وضمن منتخب الفراعنة تأهله إلى دور الثمانية بعد فوزه المثير على النرويج 26 /25 وبصرف النظر عن نتيجة مواجهته أمام الأرجنتين غدا الأحد.

 

 

وقال الأمين في بيان إعلامي اليوم السبت "الدنمارك بطل العالم لثلاث نسخ متتالية ورغم الخسارة أمامهم لكننا قدمنا اداء استثنائيا ثم حققنا تعادلا تاريخيا مع فرنسا صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو وبطلة أوروبا ولن أتطرق إلى الهدف الذي سجله الفريق الفرنسي في الثواني الأخيرة وما أثاره من جدل".

 

 

وأضاف "بعد ذلك حققنا فوزا مستحقا في مواجهة عمالقة النرويج ثاني العالم ، بالإضافة إلى الفوز على منتخب المجر وهو فريق عالمي والحمد لله نحن ننافس على المركز الثاني في المجموعة".

 

 

وأوضح "بشكل عام نقدم مستوى مختلفا في هذه النسخة تحديدا من الأولمبياد بعد الخبرة الكبيرة لمنتخبنا والنضج الملحوظ في الأداء من نجومنا الكبار".

 

 

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "نشعر بالفخر بكوكبة أبطالنا وبشهادة الخبراء والمتابعين هم في طليعة نجوم العالم ، ونحن نفتخر بهولاء الصفوة من أولاد مصر، وأشار إلى ان دمج الكوكبة من نجوم المنتخب المصري مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور بخبراته الكبيرة كان له أثر السحر في خطة التطور والبرنامج الذي وضعه اتحاد كرة اليد منذ اولمبياد طوكيو".

 

وشدد الأمين على أن الطريق مازال صعبا وأننا لم نحقق أي شيء بعد، رغم طفرة الأداء، لكن طموحنا ميدالية تاريخيّة في باريس تتوج المجهود الكبير لهذا الجيل التاريخيّ لكرة اليد".