الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سويسرا تتصدر المجموعتين الرابعة والسادسة بمنافسات الطائرة الشاطئية للسيدات

الأحد 04/أغسطس/2024 - 12:27 ص
كرة الطائرة
كرة الطائرة

تغلب الفريق الإسباني المكون من دانييلا ألفاريز ميندوزا وتانيا مورينو ماتفيفا 2 / صفر على الزوجي الألماني المكون من لاورا لودفيج ولويز ليبمان، أمس السبت، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية للسيدات بأولمبياد باريس 2024.

 

الزوجي السويسري

 

وفي المجموعة ذاتها، فاز الزوجي السويسري المكون من نينا بيتشارت وتانيا هوبرلي بالنتيجة ذاتها على الثنائي الفرنسي المكون من ليزانا بلاسيت وأليكسيا ريتشارد.

 

وتصدر الفريق السويسري الترتيب برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه الفريق الإسباني، فيما تواجد الفريق الفرنسي في المركز الثالث بأربع نقاط، وتذيل الفريق الألماني الترتيب بثلاث نقاط.

 

 

وفي الجولة ذاتها بالمجموعة الرابعة، تغلب الفريق اللاتفي الذي يتكون من أناستاسيا كرافشينوك وتينا جراودينا 2 / صفر على الفريق الكندي المكون من ميليسا هيومانا وبراندي ويلكرسون.

 

 

في المقابل، فاز الفريق السويسري المكون زوي فيرج ديبري وإسمي بوبنر 2 / 1 على الفريق الباراجواياني المكون من ميشيل شارون وجوليانا بوليتي.

 

وتربع الفريق السويسري على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة أمام الفريق اللاتفي، صاحب المركز الثاني، بينما تواجد الفريق الكندي في المركز الثالث بأربع نقاط، وقبع الفريق الباراجواياني في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.