الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد مصرع وإصابة 16 شخصا.. القبض على سائق "التريلا" المتسبب فى حادث الطريق الصحراوي الشرقي

الأحد 04/أغسطس/2024 - 02:19 م
صورة  أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق التريلا المتسبب في حادث الطريق الصحراوي الشرقي، بعدما اصطدم بسيارتين محملتين بالعمال.

 

وانتقل إلى موقع الحادث العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وأفادت التحريات والمعاينة بأن حادث تصادم وقع على الطريق الصحراوي في ساعة متأخرة من الليل، وأثناء رفع ونش المرور آثار اصطدام سيارة نقل وأخرى أعلى الطريق تسببت أعمال رفع حطام الحادث في زحام مروري على الطريق، وفوجئت السيارات المتوقفة بسيارة نقل ثقيل "تريلا" تحضر مسرعة وتصطدم بسيارتين محملتين بالعمال، ما أسفر عن مصرع 7 منهم وإصابة 9 آخرين.

 

تم القبض على سائق النقل واقتياده إلى قسم شرطة الصف؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية، ثم إحالته للنيابة العامة.


وكشفت التحريات، بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، عن أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين، أسفر عن إصابة 12 شخصًا على الطريق الصحراوي الشرقي قبل بوابة حلوان بمسافة ٥ كيلو.

 

وأثناء قيام قوات الشرطة والإسعاف بنقل المصابين اصطدمت سيارة مسرعة ميكروباص بإحدى سيارات الحادث وأعقبها اصطدام سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

 

ولقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 21 آخرون إثر حادث تصادم  سيارتي نقل وميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الخدمات المعينة في الطريق الصحراوي الشرقي، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين في البداية تصادم تريلا وسيارة ربع نقل وأثناء رفع الحادث اصطدمت بهم سيارة ميكروباص.

 

وأسفر الحادث عن وفاة 7 أشخاص، ونقلوا جميعهم إلى مشرحة مستشفى الصف المركزي وأصيب ٢١ آخرون، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.