الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحديد المتأهلين لنهائي 5 أوزان للملاكمة بأولمبياد باريس

الأحد 04/أغسطس/2024 - 10:36 م
باريس 2024
باريس 2024

كشفت بعض التقارير عن أنه تم التعرف على هوية المنافسين في نهائي 5 أوزان في منافسات الملاكمة للرجال والسيدات، اليوم الأحد، بأولمبياد باريس 2024.

 

الميدالية البرونزية

 

وتأهل الأوزبكي لعزيزبيك مولوجونوف والأذربيجاني لورين ألفونسو لنهائي وزن 92 كيلو جرام للرجال، عقب فوزهما على الترتيب على المجري دولت بولتايف والإسباني إيمانويل رييس، اللذين ضمنا الحصول على الميدالية البرونزية.

 

 

وصعد الأوكراني أوليكسندر خيزنياك والكازاخي نوربيك أورالباي لنهائي وزن 80 كيلو جرام للرجال، عقب تغلبهما على الترتيب على الكوبي أرلين لوبيز وكريستيان خافيير بيناليس من جمهورية الدومينيكان، واللذين نالا البرونزية.

 

 

وبلغ الكوبي إيريسلاندي ألفاريز والفرنسي سفيان أوميها نهائي وزن 63 كيلو جرام للرجال، عقب فوزهما على الترتيب على الجورجي لاشا جورولي و الكندي وايت سانفورد، اللذين حصلا على الميدالية البرونزية.

 

 

وفي وزن 50 كيلو جرام للرجال، تأهل الأوزبكي حنبوي دوسماتوف والفرنسي بلال بيناما للدور النهائي، عقب فوزهما على الترتيب على ديفيد دي بينا من الرأس الأخضر، الذي منح أول ميدالية لبلاده بالأولمبياد في التاريخ بفوزه بالبرونزية، وجونيور ألكانتارا رييس من جمهورية الدومينيكان، الذي حصد البرونزية أيضا.

 

 

وصعدت التركية هاتيس أكباس والصينية تشانج يوان لنهائي وزن 54 كيلو جرام سيدات، بعد فوزهما على الكورية الجنوبية إم آي  جي والكورية الشمالية بانج تشول مي.